دخلت لجنة الانتدابات لشباب باتنة، في مفاوضات مع اللاعب السابق لشباب عين فكرون صابوني، من أجل الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، فيما تسعى الإدارة لاستعادة بعض لاعبيها القدامى، في صورة الحارس معزوزي، الذي تقمص الموسم المنقضي ألوان مولودية وهران، وذلك لإعطاء أكثـر قوة وفعالية، لمختلف الخطوط في التشكيلة.
وحسب مناجير الفريق فريوة، فإن الأمور الجادة المتعلقة بعملية الاستقدامات، ستنطلق فور عقد الجمعية العامة العادية، وما تفرزه من قرارات، مبرزا حرص الرئيس زغينة على جعل الانتدابات في صدارة اهتماماته، إدراكا منه بقيمة الرهانات خلال المرحلة القادمة، وطموح الشباب للعب الأدوار الأولى في بطولة الرابطة الثانية.
 كما التزم فريوة بالكشف عن حيثيات الصفقات، التي تمت مع بعض اللاعبين الجدد، بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الماضي، والانتهاء من المفاوضات، تفاديا لعرقلة مسارها بسبب الدخول المحتمل لأطراف أخرى.
على صعيد آخر، عبر اللاعب شكيب بركاني عن استعداده للبقاء ومواصلة مشواره مع الكاب، موضحا أنه لم يتلق لحد الآن أي إشعار من الإدارة حول إمكانية الاحتفاظ به، مشيرا في ذات السياق إلى أنه يشعر بالراحة في أسرة الشباب.
 وقال بركاني، إنه ينتظر إشارة من الرئيس زغينة للتفاوض حول محتوى الاتفاقية مع الكاب للموسم الجديد، كاشفا عن اهتمام بعض الأندية تنشط في الرابطة الثانية بخدماته، لكن الأولوية ستكون للشباب على حد تعبيره.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى