يدور حديث قوي في بيت أهلي البرج، عن إمكانية استنجاد السلطات المحلية، بشخصية من خارج مجلس الإدارة، من أجل تولي منصب المدير العام للشركة، بسبب رفض الأعضاء الحاليين المغامرة في الموافقة، على تحمل المسؤولية بداية من الموسم القادم.
وأضافت هذه المصادر، التي أوردت المعلومة أن والي البرج محمد بن مالك، جد منزعج من عجز الأعضاء الحاليين، البالغ عددهم إحدى عشر عضوا، في اختيار واحد منهم لتولي منصب الرئيس، مع الفشل في نفس الوقت من تنصيب مدير إداري، يتولى مهمة بداية تحضيرات الموسم الجديد.
وأمام هذه المعطيات، فقد تحصلت النصر على معلومة، تفيد أن السلطات المحلية، قد تستنجد بشخصية من خارج مجلس الإدارة، لتولي منصب المدير العام، في انتظار إيجاد الصيغة المناسبة التي تسمح له لتولي مهامه بصورة قانونية، من خلال تنازل أحد الأعضاء عن الأسهم، أو فتح الاكتتاب أمام المساهمين الجدد.
ورفض جميع أعضاء مجلس الإدارة، الإدلاء بأي تصريحات صحفية، من أجل توضيح الرؤية للأنصار ، حول حقيقة ما يجري فعليا في النادي، حيث اكتفوا بالقول إن «دار لقمان على حالها»، مع التأكيد بعدم حدوث أي مستجدات في الجانب الإيجابي، طيلة الساعات الماضية.
وتجمع أول أمس، أعداد لا بأس بها من أنصار الأهلي أمام مقر الولاية، من أجل دعوة المسؤول التنفيذي الأول إلى التدخل العاجل، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة وأن جميع أندية الرابطة الأولى تقريبا أنهت تعاقداتها الجديدة، وحددت تاريخ موعد بداية التحضيرات، للموسم الرياضي الجديد.
وأعلن المدافع عمران عن وجهته القادمة، حين أمضى رسميا في الساعات الماضية في شبيبة الساورة، وهو ثاني لاعب من الأهلي يختار ممثل الجنوب تحسبا للموسم القادم، بعد المهاجم درواش مهدي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى