رسّمت إدارة مولودية باتنة صفقة اللاعب إلياس عبابسة، بعد أن تراجعت في وقت سابق عن انتدابه بسبب بروز خلاف مالي، حيث وقع اللاعب على الاتفاقية، وكله أمل في أن يكون في مستوى تطلعات الأنصار الذين ظلوا يطالبون بضرورة القيام باستقدامات نوعية خلال الميركاتو الصيفي، في ظل طموحهم للعب الأدوار الأولى، في الرابطة الثانية للموسم المقبل.
إلى ذلك، دخلت الإدارة في سباق مع الزمن، للحسم في انتقال مدافع السلاحف عصام حداد، في وقت وضعت اللاعب السابق لشباب بلوزداد لكروم في المفكرة، تحسبا للاستفادة من خدماته، رغم منافسة عديد الأندية الراغبة في خطفه.
من جهة أخرى، ينتظر أن تلتقي الإدارة قبل نهاية هذا الأسبوع، في اجتماع مع مختلف الفاعلين في الفريق، للفصل في إشكالية الصيغة التي ستخوض بها البوبية البطولة، تبعا للمراسلة التي تلقتها من الفاف، ولو أن الرئيس زيداني، اعتبر الحفاظ على صيغة الهواة تعد الأقرب.
وفي هذا الصدد، أكد رئيس المولودية أن تأسيس شركة تجارية للمشاركة وفق نظام الاحتراف، يستوجب الكثير من الأموال وتعدد المساهمين الجادين، مضيفا أن ضيق الوقت وغياب مرشحين مؤهلين، لإنشاء شركة رياضية ذات طابع تجاري، عوامل لا تساعد على ولوج عالم الاحتراف الموسم القادم.
من هذا المنطلق، يرى زيداني بأن الاجتماع السالف ذكره، قد تتحول أشغاله إلى البحث عن مصادر تمويل، بالنظر للضائقة المالية التي تتخبط فيها البوبية، ورفض عديد اللاعبين الجدد، والذين شملتهم المفاوضات التعامل بـ "صكوك ضمان".
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى