كشف مصدر مقرب من اتحاد بسكرة، أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات متقدمة مع مدربين، وهما منير زغدود وكمال بوهلال، بعد سقوط ورقة عبد القادر يعيش، الذي يبدو وأنه فضل عرض جمعية عين مليلة .
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح معهما، وقد يكون أحدهما مدربا لخضراء الزيبان الموسم المقبل، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، قبل نهاية الأسبوع الجاري.
 ووفقا للمصدر ذاته، فقد استغنت الإدارة عن الطاقم التدريبي السابق، المتمثل في المدرب المساعد نور الدين بوقزولة، ومدرب الحراس طاهر مردف.
وبعيدا عن هوية المدرب الجديد للفريق، تواصل إدارة النادي عملية المفاوضات، مع بعض اللاعبين المستهدفين، الذين يريد الرئيس فارس بن عيسى انتدابهم لتدعيم المجموعة، على غرار ثنائي شبيبة الساورة حمزة يدروج، وتومي سيف الدين اللذين تفاوضا مؤخرا مع إدارة النادي، في انتظار ترسيم الأمور خلال الساعات القليلة القادمة، والإعلان عن صفقة انتقالهما.
وفي سياق متصل، انتقد رئيس اتحاد بسكرة فارس بن عيسى، الإدارة السابقة، وحملها الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق حاليا، خاصة في الشق المالي وما يتبعها من ديون.
وأشار بن عيسى في حديث خص به خلية الإتصال للنادي، أن إدارته عالجت الكثير من الأمور السلبية، التي ورثتها عن سابقتها، متهما إياها بمحاولة تحطيم خضراء الزيبان، نافيا رفض إدارته عقود تمويلية من قبل من قبل بعض المؤسسات بالمدينة.
وأعاب بالمناسبة رئيس الإتحاد على بعض الأطراف، التي تحاول - كما قال - زعزعة استقرار المجموعة، مبديا استعداده للرحيل.
من جهته، فتح المناجير عبد القادر تريعة النار على الإدارة السابقة، وقال في هذا الإطار :» لقد ورثنا وضعية كارثية، وهو ما أضحى يهدد مستقبل الفريق في ظل الوضعية المالية والحاجة الملحة للأموال من أجل تسوية المستحقات العالقة، وبقية المصاريف المطالبون بتسديدها في الوقت الراهن».
وفيما يتعلق بالإستقدامات، عبر تريعة عن رضاه التام  بعد نجاح الإدارة في التوقيع لـ16 لاعبا من خريجي المدرسة البسكرية، الذين لعبوا لفرق مختلفة من الرابطتين الأولى والثانية، سيتم الكشف عن أسمائهم خلال الساعات القادمة، مؤكدا أن  العملية تمت بعد تشخيص وضعية الفريق بشكل جيد، بناء على معطيات الموسم الماضي،
وفي حديثه عن ديون اللاعبين على مستوى لجنة المنازعات، أكد تريعة أن المبلغ يقدر بـ2.7 مليار سنتيم، منها 1 مليار تعود للاعب السابق يوسف بن عمارة، وهو  ما يسمح لفريقه – كما قال - بالقيام بالإستقدامات في مرحلة الميركاتو الصيفي، مشيرا أن إدارته راسلت الجهة الوصية من أجل إعادة النظر في القرار الصادر.
ع بوسنة   

الرجوع إلى الأعلى