تمكنت نهاية الأسبوع، إدارة وفاق سطيف من الوصول لأرضية اتفاق نهائية، تتعلق بقضية اللاعب الشاب صالح رحبة، بعد أن أقنعته بالتوقيع على بروتوكول، يقضي بالاتفاق على تلقي مستحقاته المادية العالقة عبر أشطر، مع تسوية الملف بشكل نهائي، في وقت التحق ثلاثي الطاقم الفني بأرض الوطن، فيما تواصل الإدارة مساعي ضم لاعبين جدد.
وفيما يخص قضية اللاعب صالح رحبة، فقد نظمت نهاية الأسبوع، جلسة عمل مع اللاعب، بإشراف من رئيس مجلس الإدارة عزالدين أعراب، وحضور فهد حلفاية، لكون الأخير كان يشرف على الإدارة العامة للشركة وقت توقيع رحبة مع النادي عقده الاحترافي.
 وقد شهدت الجلسة، الوصول لأرضية اتفاق حول التسوية النهائية لمستحقات اللاعب بطريقة ودية، مع تعهده والتزامه بسحب قضيته، المودعة لدى لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة.
يحدث هذا في الوقت الذي التحق أمس الأول بالجزائر، أعضاء الطاقم الفني لوفاق سطيف، قادمين من الحدود البرية الشرقية بتونس، وصولا إلى مدينة عنابة، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد كريم دلهوم، المحضر البدني قيس الغطاسي، إضافة إلى مدرب الحراس وليد بن الحسين، وقد التحقوا بفندق صبري بالساحل العنابي، حيث سيمكثون هناك خمسة أيام، من أجل قضاء فترة الحجر الصحي للوقاية من فيروس كوفيد 19، على أن يلتحقوا بمدينة سطيف من أجل الإشراف على الحصص التدريبية.
وفي ذات الملف، انتظرت أمس إدارة النسر الأسود، التحاق المدرب الرئيس نبيل الكوكي، من تونس وصولا إلى فندق صبري بعنابة، للدخول في الحجر الصحي، بعد أن أجرى اختبار الكشف عن «كوفيد 19» في وقت سابق، وأشارت مصادرنا بأن النتائج صدرت أمس.
كما تواصل إدارة النسر الأسود، مساعيها لتسوية العديد من القضايا، أهمها تلك التي طرحت مؤخرا المتعلقة بالمغترب مدور، ففي نفس الصدد علمنا بأن المدرب الكوكي وافق للاحتفاظ به على مستوى التشكيلة.
 نشير في الأخير، بأن اللاعب رفيق ذيب، كان آخر شاب وقع على عقد احترافي، يمتد لغاية 2023، علما بأنه من مواليد سنة 2001، كما أنه ينشط كظهير أيمن، وخريج لمدرسة «النمرة» شباب جيجل.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى