شرع رئيس جمعية عين مليلة بن صيد شداد، في المفاوضات الجدية مع لاعبي الموسم المنقضي، لإقناعهم بفكرة البقاء لسنة أخرى في صفوف النادي، دون تغيير الأجواء مثلما فعل مؤخرا مع عدد من الركائز الأساسية، مثل: حاجي وايبوزيدن وذيب وقمرود.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر فإن الإدارة أبلغت المدرب الجديد يعيش عبد القادر، احتفاظها بخدمات أربعة عشر لاعبا من تعداد الموسم السابق، ومن أبرزهم نجد الحارسين بولطيف وغربي والمدافعين بوحكاك وبيطام وزياد رابح وبوزيدي ووسط الميدان الدفاعي هريات وثنائي الوسط الهجومي الطيب ودهار.
وقالت مصادرنا أيضا إن إدارة «لاصام» تريد استغلال غلق الحدود البرية والجوية، لإقناع هداف الفريق محمد طيايبة بتجديد العقد لموسم آخر، رغم إعلان اللاعب في وقت سابق توقيعه في صفوف نادي الطائي السعودي، لكن وبسبب استحالة فتح المطارات الجزائرية بسبب فيروس كورونا، فإن اللاعب المذكور يتجه إلى فسخ تعاقده مع الفريق السعودي، والبقاء في صفوف «لاصام» لموسم آخر.
وبخصوص أخبار الانتدابات الجديدة، حسمت إدارة «لاصام» صفقة مهاجم اتحاد البليدة معاذ رجم، إضافة إلى صانع العاب وداد بوفاريك يونس قرماش، فيما تم الاتفاق مع مدافع وداد تلسمان بن شريفة شقيق اللاعب السابق لشباب قسنطينة.
وكان الظهير الأيمن لشبيبة القبائل أمير بلايلي، قد وقع رسميا لموسمين، مفتتحا بذلك ميركاتو «لاصام».ويبقى الشغل الرئيسي لإدارة الرئيسين بن صيد ومليك عمراني، توفير السيولة المالية الكافية لتسديد المستحقات العالقة للاعبي الموسم السابق، حيث يتجه المسيرون إلى فكرة اللجوء إلى خيار الاقتراض من قبل المحبين، في انتظار التفاتة من قبل السلطات المحلية اتجاه الممثل الوحيد للولاية رقم 04 في الرابطة الأولى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى