يتواصل الغموض على مستوى بيت جمعية الخروب، بعد عدم تقدم أي مترشح لرئاسة النادي منذ 72 ساعة، على فتح باب الترشيحات و إلى غاية كتابة هذه الأسطر، كما لم يتقدم أيضا أي راغب في الانضمام إلى المكتب المسير.
ويذكر أن ممثل «الديجياس» عبد الحميد هوام، وخلال إجابته على استفسار أحد أعضاء الجمعية العامة في الجلسة الأخيرة، حول إمكانية ترشح أشخاص من خارج القائمة المعتمدة مؤخرا، أكد استحالة الأمر لأنه يتطلب إجراءات التحاق المعني بالجمعية العامة، وهذا من المفروض أن يتم من قبل حسبه.
من جهته، أكد مسؤول لجنة الترشيحات مصطفى عريبي في حديث مقتضب للنصر، بأن اللجنة الثلاثية ومنذ استلامها المقر والختم من الإدارة السابقة، ملتزمة بالدوام اليومي من الساعة 9:00 إلى 11:00 صباحا ومن 15:00 إلى 17:00 مساء، ومع هذا لم يتقدم لها أي مترشح سواء للرئاسة أو عضوية المكتب، كما أضاف بأن الملف المطلوب، يتضمن طلب خطي وشهادة السوابق العدلية، بالإضافة للسيرة الذاتية التي تتضمن التكوين والخبرة الشخصية.
أما بالنسبة للرئيس المنتهية عهدته معمر ذيب، ورغم تصريحه خلال الجمعية العامة الأخيرة، حول أحقيته في الترشيح للرئاسة مجددا، إلا أنه مازال مترددا خصوصا بعد الضغوطات الكبيرة من محيطه العائلي من أجل الانسحاب نهائيا وعدم العودة، إلا أنه سيفصل نهائيا في موقفه نهاية هذا الأسبوع، وهذا قبل نهاية الآجال المحددة لوضع الملفات يوم الأحد المقبل.
وفي ظل المستجدات الراهنة، وعدم اتضاح الرؤية حول هوية الرئيس القادم لجمعية الخروب، ازداد قلق الأنصار حول مستقبل فريقهم الذي يعاني من تأخر كبير، رغم تأجيل انطلاق بطولة القسم الثاني إلى غاية 20 ديسمبر القادم.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى