ضم أمس، فريق شباب أولاد جلال أربعة عناصر جديدة، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب السابق لفريق أمل بوسعادة إدريس هياق، والسعيد عاشور القادم من إتحاد تبسة، واللذين سبقا لهما تقمص ألوان الفريق الموسم ما قبل الماضي، إلى جانب منصف بطيط من أمل مروانة وعطية رمزي من جمعية الخروب، بعد أن نجح الطاقم الإداري بقيادة الرئيس عمار بن طالب والمدرب حكيم تازير، في إقناعهم بحمل ألوان الفريق الموسم القادم، في بطولة القسم الثاني.
وقبل ذلك، رسّم المهاجم السابق لإتحاد بسكرة عبد النور بلمبروك، التحاقه بالفريق، بعد سلسلة من المفاوضات مع الرئيس عمار بن طالب.
وبتوقيع هذا الخماسي يكون فريق الشباب، قد ضمن صفقات رابحة على مستوى الخطوط الثلاثة، وحقق ما كان يصبو إليه الطاقم الفني بقيادة المدرب حكيم تازير الذي راهن على عاملي الخبرة والشباب، لتشكيل فريق تنافسي قادر على تجسيد الأهداف المسطرة، ضمن حظيرة الرابطة الثانية، من خلال ضمان البقاء مبكرا، وهذا بعد أن تم في سياق موازي إقناع مجموعة من الركائز على البقاء، والنجاح في استقدام عناصر جديدة، رغم الضائقة المالية التي يعيشها النادي.
من جهة أخرى، تفكر إدارة النادي بالتنسيق مع المسئول الأول عن العارضة الفنية، في تسريح لاعبين اثنين والاستغناء عن خدماتهما، في ظل عدم الاقتناع بمستواهما الفني، وعدم تقديمهما للإضافة المرجوة للفريق الموسم الماضي.
وبالنظر إلى حدة الأزمة المالية التي يعيشها النادي، أوضح ذات المصدر أن الرئيس بن طالب، ينتظر الوفاء بالتعهدات التي قدمتها السلطات المحلية، بمساعدته وتسريح الإعانات المالية، من أجل التحضير في أفضل الظروف للموسم المقبل، في سبيل الدخول بقوة للمنافسة الرسمية.
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى