كشف المدرب الجديد لشباب باتنة مراد رحموني، عن عقده اجتماع أمسية الثلاثاء مع أعضاء طاقمه، لاستعراض التصورات المستقبلية للفريق، وتهيئة الأجواء المناسبة للعمل مع أخذ فكرة أولية حول التعداد، في انتظار ضبطه بشكل نهائي بعد تدعيمه بمدافع لإعطاء أكثر حصانة للخط الخلفي.
وفي هذا الصدد، أكد مدرب الشباب للنصر، بأنه لن يعارض انتداب اللاعب بلال بولذياب، الذي تلقت الإدارة بشأنه اقتراحا للظفر بخدماته قادما من مولودية بجاية، معربا عن أمله في غلق قائمة الاستقدامات قبل تاريخ 25 أكتوبر الجاري، وهو الموعد الذي حدده الجهاز الفني مبدئيا للشروع في التحضيرات للموسم الجديد، إذا ما تحصلت الإدارة على الرخصة.
إلى ذلك، عبر رحموني عن ارتياحه للأجواء العامة، التي لمسها في الفريق غداة اعتلائه العارضة الفنية، مبرزا حرصه على استغلال كل الأوراق والاستثمار في مهارات بعض اللاعبين وخبرة البعض الآخر، لتشكيل فريق قوي وتنافسي، بإمكانه مزاحمة الأقوياء في الرابطة الثانية الموسم المقبل، وفرض وجوده كقوة ضاربة على حد تعبيره.
وقال رحموني إنه يتطلع لقيادة الكاب لاستعادة مكانته ضمن قسم الكبار، مشيرا إلى أن تحديات كبيرة تنتظره، انطلاقا من النقص الواضح في المنافسة للاعبين والعمل على تعزيز لياقتهم البدنية، من خلال تسطير برنامج تدريبي يتماشى وطبيعة الظرف الصحي ببلادنا، بفعل مخلفات جائحة كورونا .
واستنادا لذات المتحدث، فإن اجتماع أول أمس مع مساعديه في العارضة الفنية، كان فرصة له للوقوف على مكونات الفريق، على أن يلتقي اليوم الخميس في جلسة عمل مع الإدارة، للحسم في عديد المسائل أبرزها مناقشة تركيبة التعداد، ووضع المعالم الأساسية لخارطة طريق.
علما، وأن الإدارة بصدد تعيين عيسى بارة مدربا للحراس، بعد أن كان عصام عويطي مرشحا لهذا المنصب.         
          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى