يلتقي عشية اليوم، أعضاء لجنة تصريف أعمال جمعية الخروب ورئيس المجلس الشعبي البلدي أبوبكر بوراس، لرسم خارطة الطريق ومحاولة إيجاد حلول مستعجلة للنادي.
ومن بين النقاط التي ستطرح للنقاش، هي توفير مبلغ حقوق الانخراط، إلى جانب البحث عن مصادر لتمويل عملية الاستقدامات، ويعد هذا الاجتماع الثاني من نوعه في ظرف 72 ساعة، بين المير واللجنة المذكورة.
كما ينتظر أيضا تنصيب رئيس اللجنة، والذي سيكون بنسبة كبيرة زوبير عريبي، وهذا في حال خرج اجتماع اليوم بنتائج مرضية، وفي حال أيضا عدم معارضة بقية أعضاء اللجنة.
من جهة أخرى، كشفت مصادرنا، انسحاب العضو زويني بوجمعة من اللجنة، إلى جانب ناصر العدوي، الذي سيكتفي  فقط بالمساعدة في الأمور الإدارية وكل ما تعلق بعلاقة الجمعية والرابطة، وهو ما يعني أن اللجنة ستدار بأربعة أعضاء فقط، وهم زوبير عريبي، الشريف بن دلاح، مصطفى عريبي وبوجدرة، الأخير وبعد أن أعلن انسحابه من قبل، قرر العودة وسيكون حاضرا في لقاء اليوم.
كما ستجتمع عشية اليوم، أعضاء لجنة تصريف الأعمال بعد عودتها من لقاء مسؤول المجلس الشعبي البلدي، من أجل توزيع المهام فيما بينهم والمرور إلى الأمور الجادة، قبل مباشرة عملية الانتدابات.

فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى