يراهن رئيس مولودية باتنة مسعود زيداني، على إعانة البلدية المقدرة بمليار سنتيم، لتسوية الوضعية المالية للاعبين الخمسة، الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم خلال المرحلة الأولى، التي عرفت دخول مبلغ 1.5 مليار خزينة النادي ضمن مساعدات والي الولاية، ومن ثمة امتصاص غضبهم، بعد أن أصروا على الحصول على أموالهم كبقية زملائهم.
وقد وعد زيداني، بإيجاد حل للإشكال المطروح، سعيا منه لضمان المناخ الملائم والاستقرار المطلوب، وبالمرة وضع جميع اللاعبين على قدم المساواة، قبل الدخول في أجواء التحضيرات التي انطلقت رسما أمس، بمشاركة 18 لاعبا يقطنون جميعهم بمدينة باتنة، وهذا تحت إشراف المدرب المساعد بلال عمران والمحضر البدني عماري، في غياب المدرب الرئيسي غيموز.
وفي هذا الخصوص صرح عمران للنصر، أن الحصة الأولى التي احتضنها ملعب الشاوي، اقتصرت على العناصر التي خضعت للفحص الطبي، المتعلق بكوفيد 19 والمقيمة بعاصمة الأوراس، مضيفا أن بقية اللاعبين الذين ينحدرون من خارج الولاية، سيلتحقون بالمجموعة بداية الأسبوع المقبل، مشيدا بالتأقلم السريع لحاج عيسى وبهلول وغضبان وزملائهم مع نمط العمل، في انتظار الحصة الثانية المقررة اليوم داخل القاعة.
من جهته، أصر المدرب غيموز على التأكيد، بأنه فضل تكليف مساعديه في العارضة الفنية، للإشراف على الحصص الأولى، مع ضرورة احترام البروتوكول الصحي ومتابعته العمل الميداني عن بعد، بواسطة وسائل الاتصال الحديثة، مضيفا للنصر أنه سيتنقل إلى باتنة منتصف الأسبوع المقبل لمباشرة مهامه عن كثب.  
واستنادا لذات المتحدث، فإن مدربه المساعد عمران، في اتصال دائم معه لتلقي التعليمات اللازمة المتعلقة بالتدريبات، سواء في الهواء الطلق أو داخل القاعة، مشيرا إلى أنه سيكون حاضرا بباتنة، عشية تنقل الفريق إلى الشمرة، للدخول في أول تربص ضمن البرنامج التحضيري للموسم الجديد.    
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى