كشفت مصادر مطلعة للنصر، أن إدارة اتحاد بسكرة وبالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة المدرب معز بوعكاز، برمجت أربع مواجهات ودية الأسبوع المقبل، ضمن التربص التحضيري الثالث تحسبا للموسم المقبل.
وأضافت ذات المصادر أن المواجهات المبرمجة أمام كل من شباب قسنطينة، وفاق سطيف ، اتحاد العاصمة ونصر حسين داي لم يتم تحديد تاريخها، إلا أنه من المرجح أن تكون المواجهة أمام أشبال المدرب عمراني، في الخامس عشر  من الشهر الجاري .
ويأتي تحرك إدارة خضراء الزيبان تلبية لمطالب المدرب بوعكاز، الذي أبدى  قلقه لعدم إجراء لقاءات ودية في التربص المقام حاليا بمدينة بسكرة، وذلك بالنظر إلى صعوبة الرهان في الموسم الكروي الجديد، حيث اعتبر المشرف الأول على العارضة الفنية لخضراء الزيبان، وفقا للمصدر أن إجراء مواجهات ودية في الوقت الحالي، أمر مهم للغاية للرفع من الجاهزية البدنية والفنية إلى المستوى المطلوب، قبل الدخول في أجواء الاستحقاقات المقبلة، وغيابها من شأنه أن يؤثر سلبا على برنامج التحضيرات، وينعكس سلبا على أداء اللاعبين في المنافسة الرسمية .
على صعيد آخر، قررت إدارة النادي  بالتشاور مع المدرب بوعكاز تأجيل تنقل الفريق للجزائر العاصمة إلى السبت المقبل، بدلا من نهار اليوم الثلاثاء، من أجل استكمال التربص التحضيري هناك، وخوض المباريات الودية المبرمجة التي يراهن عليها الطاقم الفني.
من جهة أخرى، يخضع الثلاثي عابدي، بوفليغة وعدوان لبرنامج تدريبي خاص قصد استرجاع لياقتهم البدنية، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي كانوا يعانون منها، ومن المنتظر اندماجهم مع المجموعة نهاية الأسبوع، لاستكمال بقية  التحضيرات.                   ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى