ينتظر أن تستأنف اليوم تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها للموسم الجديد، بعد أن منح الطاقم الفني فترة راحة قصيرة بيومين للاعبين، عقب انتهاء تربص الشلف التحضيري الثاني، والذي دام قرابة الأسبوعين، واختتم قبل وقته المحدد، بسبب بروز بعض المستجدات الصحية بفعل تداعيات كوفيد 19.
وقبل الشروع في التدريبات بمدينة عين مليلة، اعتبر المدرب عبد القادر يعيش تربص الشلف ناجحا، حيث كان مخصصا بالدرجة الأولى للجانب الفني، رغم الصعوبات التي صادفت الفريق في ظل الظرف الصحي الصعب بالبلاد، ما حال دون تطبيق البرنامج التدريبي بالشكل المطلوب. ويبقى العامل الأبرز، الذي شكل حجر عثرة أمام الجهاز الفني، هو تعرض العديد من اللاعبين إلى فيروس كورونا، الأمر الذي جعل المدرب يعيش، يكتفي بالعمل مع العناصر غير المصابة.
من جهة أخرى، عبرت إدارة «لاصام» عن ارتياحها لعدم تسجيل أي حالة جديدة لوباء كورونا، وعدم انتقال العدوى لبقية أعضاء الفريق بعد عودة الوفد إلى عين مليلة، رغم تسجيل سبع حالات في الأيام الماضية، مشيدة بالرعاية الصحية، التي وجدها اللاعبون من طرف الطاقم الطبي للنادي، حيث تماثلوا للشفاء نهائيا.
للإشارة، فإن اللاعبين سيخضعون من جديد للفحص الطبي المتعلق بكوفيد 19، وهذا قبل انطلاق التدريبات بعد صدور نتائج الكشف مع ضرورة التقيد بالقواعد الوقائية، والاحترام التام للبروتوكول الصحي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى