قرر الطاقم الفني لفريق اتحاد بسكرة، تقديم موعد المباراة الودية أمام مولودية العاصمة، في إطار تربصه التحضيري تأهبا للموسم الجديد، إلى يوم غد الثلاثاء بدلا من الأربعاء.
 وفضل المدرب بوعكاز وطاقمه الفني، تعديل موعد المباراة لقياس درجة جاهزية أشباله بعد العمل المكثف الذي خضعوا له، وفي المقابل ربح المزيد من الوقت، لإجراء مباراة ودية ثانية.
 وأكد المناجير العام عبد القادر تريعة، أنه اتفق مع إدارة أولمبي الشلف على إجراء لقاء ودي هذا الجمعة، من أجل الوقوف على جاهزية رفقاء حمزة سالم، ومدى استيعابهم للبرنامج المسطر منذ بداية التحضيرات، قبل الدخول في المنافسة الرسمية.
كما أعرب محدثنا عن ارتياحه لاكتمال التعداد، لاسيما بعد التحاق اللاعبين الذين غابوا عن الحصص السابقة، بسبب تعرضهم لفيروس كورونا، حيث اندمجوا أمس، مع المجموعة التي تواصل تحضيراتها المكثفة بالعاصمة.
وقال تريعة في هذا الشأن:» اكتمال التعداد سيمكن المدرب معز بوعكاز وطاقمه من تطبيق البرنامج المسطر ويرفع من درجة التنافس بين اللاعبين، كما أنه ومن خلال الحصص التدريبية والمواجهتين الوديتين ، سيقف على مستويات جميع عناصره، من أجل اختيار الأنسب من جميع الجوانب، ليكون ضمن التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها لقاء جولة الإفتتاح.
وأوضح محدثنا أن بوعكاز يعمل قبل ذلك، على تحسين عدة جوانب وتمركز عناصر المجموعة فوق أرضية الميدان، مقابل تدارك النقاط السلبية، التي وقف عندها في المباراة التطبيقية الأخيرة، والتركيز على الإيجابيات، حتى يتمكن اللاعبون من تقديم مستويات أفضل، وتحقيق الهدف المباشر لهذا الموسم، المتمثل في ضمان البقاء مبكرا واللعب بأريحية في بقية المشوار.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى