قبلت مديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، ملف ترشح زبير عريبي لرئاسة جمعية الخروب، حيث تلقت لجنة الترشيحات مكالمة من قبل مديرية الشباب والرياضة عشية الأربعاء، أبلغتها بقبول ملف عريبي، في انتظار تحديد موعد الجمعية العامة الانتخابية.
ومن المنتظر أن تبث «الديجياس» بداية من غد الأحد، في إمكانية السماح بعقد الجمعية العامة في أقرب فرصة، إذا سمحت السلطات بذلك في ظل تفشي وباء كورونا، إلى جانب إصرار لجنة الترشيحات وأعضاء الجمعية العامة، على ضرورة عقدها هذا الأسبوع، حتى يتم السماح للرئيس الجديد، بمباشرة العمل وترتيب البيت بعد أشهر من التخبط في متاهة مغلقة.
وسيكون الطريق مفتوحا أمام زبير عريبي لخلافة ذيب على رئاسة جمعية الخروب، كونه المرشح الوحيد، وينقصه فقط الحصول على تزكية أعضاء الجمعية العامة، حتى يتم تنصيبه بصفة رسميا رئيسا للعهدة الاولمبية 2020-2024.
وتشير التوقعات، أن أغلب أعضاء الجمعية العامة، سيقومون بتزكيته وعدم معارضة فكرة رئاسته للفريق لعدة اعتبارات، أهمها عامل الوقت والفراغ الإداري، الذي يعيشه الفريق منذ نهاية عهدة الرئيس السابق ذيب، وفي هذا الصدد ينتظر أن يعلن عريبي في الساعات القادمة، عن برنامجه، بالإضافة للمكتب المسير الذي سيعمل معه.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى