وصف مدرب مولودية باتنة أمين غيموز، الاتصال الذي تلقاه من رئيس الفريق، ومنحه خلاله ضمانات حول تسوية وضعيته المالية، أولى الخطوات على درب ترسيم الاتفاقية بين الطرفين، معربا عن أمله في تجسيد وعود زيداني، تفاديا للعودة إلى نقطة الصفر.
ومع ذلك ربط غيموز في تصريح للنصر، الشروع في مهامه بالحصول رفقة بقية مساعديه في العارضة الفنية على الأموال،  مضيفا بقوله:» صحيح أن الرئيس زيدان اتصل بي، لتجديد التزامه بالتكفل بملف الجهاز الفني، مع إشعاري بإمكانية استئناف التدريبات يوم 15 ديسمبر،  لكن لا يمكن لي الشروع في مهامي في غياب «الملموس»، لأن الأمر طال خاصة وأن جزء كبيرا من المستحقات، يعود للموسم المنقضي».
وبالموازاة مع ذلك، جدد اللاعبون الأربعة، الذين ظلوا ينتظرون لفتة من الإدارة لمنحهم نسبة من مستحقاتهم، منهم عطوش والحارس منصوري تهديداتهم بالدخول في إضراب إلى حين تسوية وضعيتهم، الأمر الذي سيزيد من متاعب زيداني.
وفي موضع آخر، توشك أشغال الترميم والتهيئة لمقر إقامة وإيواء اللاعبين بملعب الشاوي، على نهايتها حسب رئيس الفريق، على أن تنطلق عملية الفحص الطبي الخاصة بكوفيد19 يوم 12 ديسمبر، وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف الجهات المعنية.
وفي هذا الصدد، لا يستبعد زيداني شروع البوبية في التحضيرات يوم 15 ديسمبر الجاري، حسب الضمانات التي تلقتها الإدارة على حد تعبيره.
من جهة أخرى، ينتظر أن يتم تدشين المقر الجديد للجنة الأنصار للفريق، الكائن بملعب شاوي صبيحة اليوم الخميس، وذلك خلال حفل سيعرف حضور زيداني وأعضاء مكتبه المسير، حيث ستتخلله ندوة صحفية لرئيس اللجنة زكي بلوناس، لاستعراض برنامج هيئته التي تحصلت على الاعتماد، والرهانات التي تنتظرها من أجل مواكبة البوبية، في بطولة الرابطة الثانية للموسم المقبل.     
                                     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى