تعرض لاعب هلال شلغوم العيد فراحتية، إلى إصابة خلال التربص المقام حاليا، ما جعل الطاقم الطبي يمنحه فترة راحة بأسبوع لمواصلة العلاج، وهو ما أثار قلق الجهاز الفني، الذي كثيرا ما حرص على تحسيس اللاعبين، بتفادي الاحتكاكات البدنية من أجل تجنب الإصابات.
ويواصل الفريق التحضيرات بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، واحدة بملعب المظاهرات وأخرى داخل القاعة لتقوية العضلات، حسب المدرب المساعد إدريس بن مسعود، معربا عن ارتياح الطاقم الفني لاستجابة اللاعبين لنمط العمل وصرامة المدرب بوعراطة، مشيرا في ذات السياق إلى أن عدد المشاركين في التدريبات تقلص إلى 25 لاعبا.
وانطلاقا من تقييمه الأولي لمستوى اللاعبين، لم يتوان بن مسعود في التأكيد، أن الأسابيع الثلاثة الأولى من التحضيرات، كشفت عن استعداد كبير للاعبين للتخلص من السلبيات بعد أزيد من 9 أشهر من التوقف، موضحا في هذا الخصوص، بأن المباراة الودية الأولى المبرمجة يوم الخميس أمام شباب باتنة بملعب عين ياقوت، تشكل محطة للوقوف على جاهزية اللاعبين في ظل انضباطهم ومواظبتهم في التدريبات.
 كما كشف بن مسعود عن إجراء مقابلة إعدادية ثانية يوم 14 جانفي مع مولودية العلمة، فيما يواصل بوعراطة البحث عن منافس ثالث، تحسبا لإقامة مواجهة ودية أخرى.
على صعيد آخر، اعتبر محدثنا رزنامة البطولة نارية بالنسبة لجميع الفرق لتقارب مستواها، ما يستوجب في نظره التحضير بالجدية المطلوبة، إدراكا منه لطابع الديربي لجل اللقاءات على حد تعبيره.              م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى