دخلت جمعية الخروب، في الأمور الجدية خلال تربصها في مدينة الشلف، حيث وبعد أن وصل رفقاء الحارس واضح عشية الأحد، برمج أمس، المدرب الهادي خزار حصة استرخائية، قبل أن يجري لاعبو الجمعية حصة بقاعة تقوية العضلات، تلتها حصة ثانية في المساء بالملعب.
وكان من المنتظر أن تلعب الجمعية أول مقابلة ودية اليوم أمام اتحاد الحراش، لكن إنهاء الصفراء لتربصها في الشلف جعل المقابلة تلغى، وسارع المسؤولون للبحث عن فريق آخر لمواجهته اليوم أو غدا، قد يكون «آمال» جمعية الشلف أو فريق وادي سلى ( لم يتم ترسيم اللقاء إلى غاية عشية أمس).
أما المقابلة المبرمجة بصفة رسمية، خلال هذه المحطة التحضيرية، فهي لقاء اتحاد البليدة هذا الخميس، في انتظار برمجة  3 أو 4 مقابلات أخرى خلال الأسبوع الثاني.
وأكد خزار في حديث هاتفي مع النصر، بأن  ظروف التربص جيدة سواء من حيث الإقامة بفندق «لافالي» أو من حيث توفر الملاعب والقاعات لتطبيق البرنامج، لكن يبقى الإشكال في إيجاد منافسين للتباري معهم، خصوصا أنه يطمح لبرمجة  من 4 إلى 5 مقابلات.
 كما أكد مدرب «لايسكا»، بأن الأمور الجدية ستنطلق اليوم من خلال رفع حجم العمل، بغية الوصول إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية، مع مراعاة الرفع التدريجي للريتم تفاديا الإصابات.
يذكر أن المدافع هارون وشتاتي الغائب الوحيد عن هذا التربص، بعد تعرضه إلى إصابة الأسبوع الفارط على مستوى الغضروف المفصلي مثلما أكده لنا مدرب الفريق. وفي سياق أخر، استقبل أمس، والي قسنطينة  ساسي أحمد عبد الحفيظ ، الرئيس عريبي زبير بمكتبه، وأكد مرة أخرى دعمه للنادي ومعالجة جميع مشاكله التي طرحها، ومن بينها وضعية المقر والديون وغيرها، كما أكد الوالي لرئيس الفريق، أنه سيطلب من «الديجياس» تلبية ما يحتاجه الفريق. من جهة أخرى، أكد مناجير جمعية الخروب خماس في حديث مقتضب للنصر، عن نيته في الاستقالة، وارجع السبب لعدة أمور أبرزها موقف مسؤولي البلدية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى