جددت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة، ممثلة في الناطق الرسمي رابح الجلاس، دعوتها مجلس الإدارة الحالي بقيادة الرئيس صالح كراوشي، لضرورة الانسحاب من الإشراف على تسيير الفريق الأول، بعد حكم محكمة العلمة الابتدائية بعدم الاختصاص، في الدعوى الاستعجالية المرفوعة من قبل المجلس، والمتعلقة بإبطال أشغال الجمعية الاستثنائية للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة التجارية، والتي استغلت لسحب الثقة من المجلس الحالي، بموافقة من ممثل الأغلبية رئيس النادي الهاوي سمير رقاب.
وقال الجلاس في الندوة الصحفية الأخيرة، إن إدارة النادي الهاوي هي من ستشرف على تسيير شؤون النادي، وستحدث عدد من التغييرات على تركيبة التعداد البشري للاعبين، مشيرا في الوقت نفسه استعداد المسيرين إلى حل جميع المشاكل العالقة، وعلى رأسها الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات.
ومن الرسائل التي وجهها الجلاس في الندوة الصحفية، ضرورة إعادة النظر في قائمة اللاعبين النهائية، حيث تحدث عن وجود لاعبين وقعوا في النادي، ليس بالنظر إلى إمكاناتهم وإنما لوجود أوليائهم في الطاقم الميسر، في إشارة منه للحارس الثالث بوذن، الذي يعد ابن عضو مجلس الإدارة الهادي بوذن.
وأمام هذه الصراعات المستمرة، فقد عبر رفقاء بن طيب عن استيائهم الكبير حول ما يجري، لأنهم جد متخوفين من مستقبلهم في النادي، وذلك في حال حدوث أي تغييرات على مستوى هرم الإدارة، وهو نفس الأمر بالنسبة للطاقم الفني، بقيادة المدرب السعيد بلعريبي ومساعديه.
وأكد رئيس بلدية العلمة توفيق حشاني أن حكم العدالة كان واضحا، من خلال إعلانه عدم الاختصاص، ما يعني أن الخطوات المتبعة من قبل إدارة النادي الهاوي، بحل مجلس الإدارة وتشكيل لجنة مؤقتة «كانت قانونية».
التدريبات خارج العلمة و3 وديات في تربص القل
فازت أمس الأول، تشكيلة «البابية» بنتيجة هدفين مقابل صفر، في المباراة الودية التي جمعتها أمام إتحاد الشاوية في ملعب بلدية البلاعة، وقد سجل الثنائية كل من بن ثابت وجغمة على التوالي.
وتلاقي اليوم، التشكيلة المنافس هلال شلغوم العيد في ملعب المظاهرات، في خامس مباراة ودية منذ بداية التحضيرات، على أن يتوجه وفد النادي بداية من هذا الأحد إلى مدينة القل، من أجل الدخول في معسكر تحضيري ثان.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب الأول السعيد بلعريبي، يرغب في لعب ثلاث مباريات ودية على الأقل في التربص القادم بمدينة القل، بهدف ضبط التشكيلة المناسبة، التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى من البطولة.
واستمرت يوم أمس، التشكيلة في التدرب بملعب بلدية البلاعة، بسبب قرار سلطات بلدية العلمة بمنع الفريق من التدرب في ملعبي عمار حارش أو حتى مسعود زوغار، بالرغم من كون بداية البطولة لم يعد يفصلنا عن بدايتها أقل من شهر واحد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى