تبحث اليوم، تشكيلة المتصدر وفاق سطيف عند استقبال الضيف الوصيف مولودية الجزائر، في قمة الجولة الثامنة من الرابطة الأولى، إلى تحقيق الكثير من الأهداف أهمها إلحاق أول هزيمة بالمنافس منذ بداية الموسم، وتحقيق الفوز السادس على التوالي والسابع في المجموع، وذلك حتى يتسنى لرفقاء هداف البطولة محمد الأمين عمورة، تعزيز صدارة الترتيب، وتعميق الفارق أكثر عن بقية الملاحقين.
ويتجه المدرب الكوكي في موعد اليوم، إلى تجديد الثقة في نفس التشكيلة الأساسية، التي لعبت لقاء الجولة الماضية أمام أهلي البرج، من خلال الاعتماد على خدمات خذايرية في حراسة المرمى، أما رباعي الدفاع سيشكله كل من دباري، بيكاكشي، نمديل ولعوافي، وفي خط الوسط سيوظف الكوكي قراوي، ميصالة وقندوسي، في حين أن الخط الهجومي سيكونه الثلاثي عمورة، غشة و دغموم.
ويتواصل غياب القائد أكرم جحنيط، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، التي يشكو منها على مستوى الركبة، منذ لقاء نصر حسين داي في ملعب 20 أوت بالعاصمة، شأنه شأن كل من خيري وجاهلي ولعريبي والعيدوني، بسبب عدم تواجدهم في جاهزية بدنية جيدة.
وفي المقابل، تعرف مواجهة اليوم عودة وسط الميدان يوسف دالي، بعد غيابه عن لعب المباراة السابقة أمام أهلي البرج، بسبب إصابة على مستوى الكاحل، حيث وضع المدرب الكوكي اسمه في القائمة النهائية للمواجهة، التي حملت أيضا اسم المهاجم ياسر برباش، بعد استرجاعه كامل الجاهزية البدنية، بدليل نجاحه في التسجيل، بمناسبة مباراة صنف الآمال الماضية أمام أهلي البرج.
الكوكي:» من يريد اللّقب عليه الفوز بمباريات الديار»
أكد المدرب نبيل الكوكي في الندوة الصحفية الأسبوعية، أن الطاقم الفني اهتم في تدريبات هذا الأسبوع على الجانب الذهني للاعبين، من خلال تحسيسهم بأهمية الفوز أمام الملاحق المباشر، على أمل تعزيز صدارة الترتيب، مضيفا في الوقت نفسه أن الرسالة الرئيسية، التي وجهها للاعبين في الحصص الأخيرة، هي ضرورة الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط في مباريات الديار، من أجل مواصلة تصدر البطولة والتتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم، وصرح:» من يريد استهداف لقب البطولة فما عليه سوى الفوز بمباريات الديار في المقام الأول، ونحن طموحنا الأول في هذه المرحلة، حصد أكبر عدد ممكن من النقاط».
وأضاف التقني التونسي بالقول إن فريقه رغم نتائجه الباهرة، غير أنه لم يحقق بعد أي شيء استثنائي، وقال:» دائما ما أنصح أشبالي بمواصلة الاجتهاد في التدريبات، لتحقيق المزيد من النقاط في المباريات المقبلة، لأننا لغاية اللحظة لم نحقق شيئا ولم نتوج بعد بأي لقب».
الإدارة تحفز اللاعبين بمنحتي النصرية والبرج
لعبت إدارة الوفاق على وتر ورقة التحفيزات المالية، من خلال تسوية منحتي الفوز أمام نصر حسين داي وأهلي البرج، بقيمة مالية إجمالية قدرها 20 مليون  سنتيم، والأكثر من ذلك فقد وعد رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار والمدير العام حلفاية فهد بتخصيص منحة مغرية، حال النجاح في تحقيق سادس انتصار على التوالي، قدرها أيضا 20 مليون.
وتعلم جيدا إدارة «الكحلة والبيضاء» أهمية الفوز على المولودية في «كلاسيكو» البطولة، لأن ذلك سيجعل فريقها ينهي الربع الأول من البطولة في الصدارة، وبفارق مريح أيضا عن الملاحقين.
سرار ينتظر تسليم المهام من الإدارة السابقة
لا يزال رئيس مجلس الإدارة سرار ينتظر تحديد الإدارة السابقة للتاريخ النهائي لإتمام عملية تسليم المهام، حيث قال الرجل إن الرئيس المؤقت السابق فخر الدين كتفي، لم يضبط بعد الموعد من أجل القيام بهذه الخطوة الضرورية، والتي تسبب تأخيرها في عدم اجتماع مجلس الإدارة مجددا من أجل تحديد الصلاحيات بين الأعضاء.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى