أكد رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة، أنه اتفق مع الطاقم الفني واللاعبين على الاستقبال بملعب حامة بوزيان، المعشوشب اصطناعيا، في ظل عدم صلاحية أرضية ملعب بن عبد المالك، مشيرا في تصريحاته للنصر، تلقي مراسلة من طرف لجنة معاينة وتأهيل الملاعب لزيارته غدا، حيث قال:" قررنا الاستقبال بملعب بلدية حامة بوزيان، وننتظر قدوم لجنة معاينة الملاعب هذا الأربعاء (الاتصال كان أمس)، من أجل تأهيله بصفة رسمية، خاصة وأنه يتوفر على كل الظروف، دون أن ننسى بأن المباريات تلعب دون جمهور".
وأضاف رئيس الموك:" لا أخفي عليكم، وضعنا صحة وسلامة اللاعبين في المقام الأول، لأنه من غير المعقول الاستقبال بملعب بن عبد المالك وأرضيته توجد في حالة كارثية، وهو ما يعرض عناصرنا للإصابات، كما أنه إلى غاية الآن، لا يوجد أي تأكيد بخصوص موعد تجديد البساط".
وواصل دميغة تصريحاته، بالقول:" سألتقي مسؤول الملعب من أجل الاتفاق معه حول برنامج التدريبات، حيث سنستفيد من ثلاث حصص، وهو ما يساعد كثيرا الطاقم الفني واللاعبين على حد سواء، من أجل التعود على الأرضية".
على صعيد آخر، اتفق دميغة مع نظيره من شبيبة بجاية من أجل برمجة مباراة ودية الأسبوع القادم، حيث ستلعب بمدينة جيجل، في انتظار إيجاد ثلاثة منافسين آخرين، مثلما يتمنى المدرب مصطفى عقون، الذي ضبط برنامج التربص الأخير، المقرر إجراؤه بالقبة البيضاء، أين يريد لعب أربع مباريات ودية، قبل موعد جمعية الخروب في مباراة تدشين الموسم الجديد.
وعادت أمس، تشكيلة الموك لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء عايش لمدة ثلاثة أيام، حيث سيشرع المدرب عقون في تخفيض حجم العمل في الأيام القادمة، خاصة مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى