تبحث جمعية عين مليلة عن تأكيد المباراة الكبيرة، التي قدمتها في الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، وذلك عند استضافة سريع غليزان، في مباراة سيدخلها أشبال المدرب عبد القادر يعيش بنية الفوز لا غير، خاصة وأن المعنويات مرتفعة، بعد إقدام إدارة لاصام على تسوية منحة التعادل الأخير، من خلال تقديم سبعة ملايين سنتيم لكل لاعب في خطوة استحسنها كثيرا رفقاء القائد زياد رابح.
وركز يعيش في التدريبات الأخيرة على الجانب النفسي، حيث حذر أشباله من الوقوع في فخ الغرور، عند مواجهة سريع غليزان اليوم، خاصة وأن الأخير تكبد خسارة داخل الديار في الجولة الماضية أمام اتحاد الجزائر، ما سيجعل أشبال المدرب شريف الوزاني يبحثون اليوم، عن رد الاعتبار ومحاولة العودة بنتيجة التعادل على الأقل.
وستعرف مواجهة اليوم، غياب متوسط الميدان حمزة زياد، بسبب معاناته من إصابة عضلية، وهو ما يجعل الطاقم الفني يبحث عن البديل المناسب، وبنسبة كبيرة سيكون هريات الذي قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر، كما أن يعيش لا يريد إحداث تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية، حيث يخشى من تكرار نفس سيناريو مباراة أولمبي المدية.
وفي السياق ذاته، أقدم أنصار الجمعية على خطوة تحفيزية، من خلال تسجيل تواجدهم في التدريبات، للرفع من معنويات اللاعبين، خاصة بعد أن وقفوا على المستوى، الذي قدموه أمام مولودية الجزائر.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى