أجلت إدارة جمعية عين مليلة، تسوية منحة التعادل المحقق في الجولة الماضية أمام نادي بارادو المقدرة بخمسة ملايين سنتيم، بسبب الضائقة المالية التي يتخبط فيها أبناء قريون، حيث يدين أشبال المدرب يعيش برواتب أكثر من أربعة أشهر بالنسبة للمستقدمين الجدد، وأكثر من هذه القيمة بالنسبة للاعبين القدامى، وهو ما وضع الثنائي بن صيد وعمراني في موقف محرج، في انتظار إيجاد حلا لهذه المشكلة.
وكانت إدارة الجمعية، قد عودت اللاعبين على تسوية المنح بعد كل مباراة، لكن غياب السيولة المالية أجل العملية هذه المرة، حيث يأمل المسيرون أن لا يكون لها تأثير، على أداء التشكيلة في لقاء بلعباس المقبل.
وستعرف المباراة المقبلة للجمعية، عودة متوسط الميدان زياد حمزة، الغائب عن الفريق في المباريات الماضية، وهو ما أثر بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة في لقاءات داخل الديار، ولعّل حالة الارتياح الكبيرة لأعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب يعيش، بعد تلقي متوسط ميدان أهلي البرج الأسبق للضوء الأخضر من الطاقم الطبي، تؤكد قيمة اللاعب ووزنه في التشكيلة.
وبالمقابل، لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم عادل جعبوط من عدمه، بالنظر إلى معاناته من إصابة خفيفة، حيث ينتظر قرار الطاقم الطبي، الذي سيتخذ القرار النهائي اليوم، بشأن مشاركة هداف الفريق من عدمه.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى