كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب المغترب ميلود حمدي سيوقع على عقد يمتد لموسم ونصف، وفق الاتفاق الواقع بينه وبين المدير الرياضي ياسين بزاز، بعد أن كان هناك حديث عن إمكانية إشراف التقني المغترب على العارضة الفنية إلى غاية نهاية الموسم، لكن إدارة السنافر لديها ثقة كبيرة في قدرة المدرب الأسبق لاتحاد الجزائر، في إعادة الشباب إلى السكة الصحيحة، ما جعلها «تمدد» فترة التعاقد.
وحسب ذات المصادر، فإن الطاقم الفني المساعد، يتجه لمواصلة مهامه مع المدرب حمدي، حيث سيتم الفصل في الموضوع بشكل نهائي أمسية الخميس، على هامش الاجتماع المرتقب بين بزاز والمدرب المغترب، الذي تمكنت الإدارة من الحجز له في الرحلة القادمة من باريس بعد غد، بعد حصوله على ترخيص من طرف وزارة الداخلية.
وسيكتفي حمدي بدور المعاين للتشكيلة في مباراة بسكرة، التي سيشرف عليها من جديد المدرب بوطاجين، العائد أمس لأجواء العمل بعد غيابه عن حصة الاستئناف، حيث أكدت ذات المصادر، بأن التقني المغترب يفضل مباشرة عمله بشكل رسمي بداية الأسبوع القادم، للتحضير للقاء شبيبة القبائل.
وفي السياق ذاته، ستقوم إدارة السنافر بتقديم المدرب الجديد صبيحة الجمعة في مقر الفريق، حيث سينشط التقني المغترب ندوة صحفية، قبل شد الرحال مع التشكيلة بعد صلاة الجمعة إلى عاصمة الزيبان، أين سيقيم رفقاء حداد بأحد فنادق المدينة، قبل مواجهة الاتحاد المحلي يوم السبت القادم.
يحدث هذا، في الوقت الذي عاد فيه الثنائي حداد وميباراكو إلى أجواء التدريبات، بعد أن ضيعا حصة الاستئناف بترخيص من طرف المسيرين، علما وأن الطاقم الفني رفع حجم العمل أمس، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين، بالمقابل واصل زعلاني التدرب على انفراد، حيث يصر الطاقم الطبي، على تجهيزه لمباراة شبيبة القبائل القادمة.
وكان للنصر حديث مع المدافع ميباراكو، قال فيه:» تحصلت على ترخيص بالغياب، بسبب انشغالي بموعد تلقيح ابنتي الصغيرة، وسأكون حاضرا في لقاء بسكرة بشكل عادي، وعلينا التأكيد من أجل تفادي العودة إلى نقطة الصفر، وأتمنى فقط أن نلعب بنفس الروح، التي ظهرنا بها في لقاء مقرة الأخير».
على صعيد آخر، سيفصل الطاقم الفني المؤقت، في إمكانية توجيه الدعوة للمهاجم بن طاهر من عدمه، بعد أن منحته الإدارة راحة في المباراة الماضية، على أمل تخلصه من الضغط الذي عانى منه، بسبب كثرة تضييعه للأهداف، ما جعله محل انتقادات كثرية من طرف الأنصار، حيث يفكر الطاقم المؤقت بجدية، في إدراجه ضمن القائمة المعنية باللقاء القادم، خاصة في ظل غياب عمران المعاقب، عقب تلقيه إنذار احتجاج.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى