توصلت إدارة مولودية العلمة إلى اتفاق نهائي مع عدد من اللاعبين السابقين في صورة دلهوم وبزاز وزرقين، بخصوص طريقة تلقي المستحقات القديمة العالقة، حيث يبقى الطموح الأول هو تسوية جميع الديون العالقة في غرفة فض المنازعات، بقيمة إجمالية تفوق خمسة ملايير سنتيم، خاصة في ظل استفادة خزينة النادي مؤخرا من الإعانة الأولى، التي خصصتها البلدية بقيمة ستة ملايير.
ويبقى الهدف الرئيسي هو استخراج إجازات اللاعبين الجدد هذا الأسبوع، أي قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من البطولة أمام الضيف دفاع تاجنانت، بملعب عمار حارش البلدي.
وفي ظل الإمكانات المالية المحدودة مع اقتراب موعد بداية البطولة، فإن إدارة «البابية» تتجه إلى تأجيل تسوية مستحقات اللاعبين الجدد، من خلال دعوتهم إلى الصبر لمدة عشرة أيام، على أمل الاستفادة من إعانات جديدة، مخصصة من قبل السلطات المحلية.
وستكون الهيئة المسيرة مدعوة أيضا إلى توفير السيولة المالية، الخاصة بتسوية مستحقات اللاعب السابق عباس عبد المالك والمدرب السابق وجدي الصيد، وذلك خوفا من تعرض النادي لأي عقوبات من قبل الهيئات الدولية، قد تصل إلى حد خصم النقاط من الرصيد.
وفي سياق منفصل، تدخل اليوم تشكيلة «البابية» أجواء التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة الأولى، حيث سيعمد الطاقم الفني إلى خفض حجم العمل، مع السعي إلى ضبط التشكيلة النهائية، التي سيعتمد عليها في هذا الموعد، ومثلما أشرنا إليه سابقا فإن المدرب عزيز عباس، سيبرمج مباراة تطبيقية هذا الثلاثاء أمام صنف الآمال، بهدف ضبط التشكيلة النهائية.
وتنتظر اليوم إدارة الشركة الرياضية التجارية بقيادة الرئيس صالح كراوشي، صدور الحكم النهائي من قبل المحكمة، حول الشكوى المرفوعة ضد خطوات إدارة النادي الهاوي، المتمثلة في عقد جمعية عامة استثنائية ثم سحب الثقة من المجلس السابق.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى