تسعى ظهيرة اليوم، مولودية العلمة إلى تسجيل أول انتصار لها في بداية الموسم، عندما تنزل ضيفة على المنافس والجار نادي التلاغمة.
ولن يكون أمام رفقاء بن ثابت أي خيار سوى الفوز، لتدارك وتعويض الهزيمة المسجلة في جولة الافتتاح أمام دفاع تاجنانت، ومن ثم فتح صفحة جديدة مع الأنصار، في ظل تسطير الإدارة هدف التنافس على الصعود.
ويغيب من جانب «البابية» في موعد اليوم، الظهير الأيمن خريفي لمعاناته من تمزق عضلي، ووسط الميدان كامل لعدم تعافيه من الإصابة.
ووفي ظل هذه المعطيات، سيجري الطاقم الفني عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، بسبب النقائص التي سجلها في أداء عدد من اللاعبين في المباراة الأولى، ولا يستبعد الاعتماد في مواجهة اليوم على أسماء جديدة، مثل شارف وجغمة وقرشوش، بعد المستويات الجيدة التي قدموها في الحصص التدريبية الأخيرة.
وقال المدرب عزيز عباس في تصريح للنصر، إن فريقه مطالب بنتيجة إيجابية في لقاء التلاغمة، لأن اللاعبين بحاجة حاليا إلى الثقة أكثر في إمكاناتهم، بعد الهزيمة في اللقاء الأول بميدان عمار حارش البلدي، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس تعرض هو الآخر للخسارة في الموعد الماضي، وصرح:» سيكون من الضروري علينا تسجيل نتيجة إيجابية في المباراة، من أجل التدارك السريع للهزيمة في اللقاء السابق»، وتابع حديثه بالقول:» المهمة لن تكون سهلة أمام منافس سيجتهد هو الآخر، للبحث عن أول انتصار في الموسم».                            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى