حقق اتحاد بسكرة أمس، فوزا ثمينا على حساب ضيفه اتحاد العاصمة، أخرجه من أزمة النتائج السلبية، التي لازمته في الجولات الأخيرة.
بداية المباراة، شهدت دخول الفريقين في صلب الموضوع، وجاء أول إنذار عن طريق الضيوف في الدقيقة الأولى بواسطة كودري، حيث كادت كرته تخادع الحارس علوي، وبعدها بدقيقة كاد زميله محيوص يفتتح مجال التهديف، لولا التدخل الموفق للحارس البسكري.
رد أشبال آيت جودي، كان في الدقيقة 9 عن طريق كرة من شيبان أخطأت الإطار، وبعدها خوالد في(د10)، قبل أن تنخفض وتيرة اللعب إلى غاية الدقيقة 15، حيث كاد  بن شاعة يفتتح مجال التهديف لولا يقظة الحارس علوي.
حاجة أشبال آيت جودي للفوز، دفعتهم إلى الرفع من نسق اللعب والضغط على المنافس، غير أن يقظة حارس الضيوف فوتت فرصتين في الدقيقتين (د25 و29)، بعدها تمركز اللعب في الوسط مع الاعتماد على المرتدات من قبل أصحاب الأرض لكن دون جدوى.
وقبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول، كاد الزوار يفتحون مجال التهديف عن طريق بن شاعة، لولا براعة الحارس علوي.
المرحلة الثانية سارت على نفس منوال الأولى، بعد انتهاج المدرب أيت جودي خطة هجومية، الأمر الذي مكن أشباله من فرض ضغط رهيب على أشبال المدرب فروجي، الذين فضلوا التكتل داخل منطقتهم.
ورغم ذلك، كاد شيبان يفتتح باب التسجيل، ومع مرور الوقت تأكد أن البساكرة، كانوا يبحثون عن النتيجة أكثر من الأداء، خاصة بعد تزايد الضغط، حيث نجح المدافع حمزة سالم في الدقيقة 51 في توقيع هدف السبق، بعد كرة على الطائر.
كما كاد المحليون يضاعفون المكسب في الدقيقة59، عن طريق هشام مختار، وبعده بدقيقة يدروج بالإضافة إلى محاولتي هشام مختار في (د67و68).
ولتدارك الموقف، أحدث المدرب فروجي تغييرات، لتعرف الدقائق المتبقية، محاولات محتشمة للزوار لم تشكل خطرا على الحارس البسكري، لينتهي بعدها اللقاء، بفوز مستحق للاتحاد أخرجه من منطقة الخطر.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى