اعتبر مدرب اتحاد بسكرة عز الدين آيت جودي، الفوز الذي حققه فريقه أمام اتحاد العاصمة، بمثابة جرعة أوكسجين بالنظر إلى المرحلة الصعبة التي عاشها اللاعبون والطاقمان الفني والإداري، في الأسابيع الأخيرة، بسبب توالي النتائج السلبية.
كما وصف مدرب الإتحاد ما تحقق أمام سوسطارة، بالخطوة الهامة في سبيل العودة للسكة الصحيحة، مؤكدا أن انتصار الجمعة، من شأنه أن يفتح أمام المجموعة، آفاقا جديدة تسمح بتحقيق الهدف المسطر.
كما أشاد آيت جودي في هذا الإطار، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طيلة فترات المباراة، من أجل تحقيق الفوز الثاني في البطولة، وهو ما اعتبره بالمؤشر، الذي يدعو للتفاؤل أكثـر بالمستقبل.
واستطرد مدرب خضراء الزيبان بالقول إن الفوز المحقق  مستحق ومهم جدا من الناحية المعنوية، وجاء في وقته بعد سلسلة من النتائج السلبية، معبرا عن سعادته الكبيرة بالفوز، الذي أخرج الفريق من أزمة نتائج وعزز رصيد الفريق من النقاط.
ولفت محدثنا أنه اعتمد على نهج تكتيكي، أراده للإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، مشيرا أن فريقه سيسير بقية اللقاءات مباراة بمباراة، مع المحافظة على روح المجموعة، خاصة وأنه بإمكانه تحقيق المزيد من النتائج.
ليخلص المدرب آيت جودي، إلى التشديد على ضرورة طي صفحة لقاء اتحاد العاصمة، والتحضير بشكل جيد للمباراة القادمة أمام الساورة، من خلال الاستثمار في الحالة المعنوية العالية للاعبين، للمحافظة على ديناميكية النتائج الايجابية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى