استأنف أمس، اللاعب عبد النور بلمبروك التدريبات مع فريقه شباب أولاد جلال، بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في اللقاء الأخير، فيما استنفد اللاعب سعدي عقوبة الإيقاف، على أن يعودا لحسابات المدرب عبد الحكيم تازير بمناسبة لقاء الجولة الثالثة المبرمجة يوم السبت، حيث تواجه تشكيلة الشباب الضيف نادي التلاغمة.
وعبر المدرب تازير في تصريح للنصر، عن ارتياحه بعد عودة الثنائي المذكور، ليصبح التعداد شبة مكتمل، وهو الأمر الذي أراح كثيرا الطاقم الفني.
كما أكد التقني الجيجلي أن عودة سعدي وبلمبروك، ستمنح بعض الحلول، رغم عدم جاهزية الثلاثي بن عتسو، بحري وقندوز الذين باشروا التدريبات على انفراد، في انتظار اندماجهم اليوم مع المجموعة، إذا تلقوا الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي.
وفي سياق تحضيرات مواجهة نادي التلاغمة، تتواصل تحضيرات الفريق عن كثب تحسبا لهذا الموعد، الذي أكد تازير على أنه يراهن على نقاطه من أجل تأكيد الفوز الأخير وتدعيم الرصيد النقطي، مضيفا أن عمله يرتكز في الحصص التدريبية على الجانبين البدني والتقني، لضمان جاهزية التعداد من أجل تحقيق الفوز، ولا شيء سواه وقال إنه طالب رفقا العربي خوالد، بضرورة المحافظة على تركيزهم والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، من أجل رفع المعنويات، بالنظر إلى صعوبة الرهان في قادم المواعيد .
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى