رئيس الفاف خير الدين زطشي يؤكد في اتصال هاتفي مع الإذاعة أن محكمة التحكيم الرياضية بلوزان، ألغت قرار الفيفا بمنعه من الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا، مضيفا أنه سيعود لحملته تحسبا للانتخابات المقررة يوم 12 مارس.

 

 وكان خير الدين زطشي، قد ترشح لعضوية انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا قبل أن يرفض ملفه. وسيتنافس في هذه الانتخابات رئيس الفاف خير الدين زطشي مع رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع والمصري هاني أبوريدة والغيني غوستافو ندونغ. زطشي يؤكد انه سيتنقل إلى المغرب يوم 10 مارس، رغم الظروف الحالية المتعلقة بالملاحة الجوية ووقف الرحلات.

ك.ك

رئيس الفاف خير الدين زطشي يؤكد في اتصال هاتفي مع الإذاعة أن محكمة التحكيم الرياضية بلوزان، ألغت قرار الفيفا بمنعه من الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا، مضيفا أنه سيعود لحملته تحسبا للانتخابات المقررة يوم 12 مارس. وكان خير الدين زطشي، قد ترشح لعضوية انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا قبل أن يرفض ملفه. وسيتنافس في هذه الانتخابات رئيس الفاف خير الدين زطشي مع رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع والمصري هاني أبوريدة والغيني غوستافو ندونغ. زطشي يؤكد انه سيتنقل إلى المغرب يوم 10 مارس، رغم الظروف الحالية المتعلقة بالملاحة الجوية ووقف الرحلات.

 

 
الرجوع إلى الأعلى