تستضيف شبيبة سكيكدة اليوم، الضيف مولودية وهران في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، لا سيما من طرف أشبال فؤاد بوعلي، الذين سيدخلون هذا اللقاء بشعار الخطأ ممنوع، لإدراكهم التام بأهمية الظفر بالنقاط الثلاث، وهو الأمر الذي لن يتأتى سوى بالإطاحة بأبناء «الحمراوة»، والعودة لسكة الانتصارات، وبالمرة التصالح مع الأنصار وتجاوز المرحلة العصيبة، التي تمر بها الشبيبة، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، أمام فريق يملك تشكيلة قوية، ويحقق نتائج إيجابية منذ قدوم المدرب مضوي.
من جهته، المدرب بوعلي ركز في تدريباته على الجانب البسيكولوجي، للرفع من معنويات اللاعبين وشحنهم جيدا لهذه المباراة.
 وشدد بوعلي في خطابه مع اللاعبين، ولا سيما المهاجمين على ضرورة الانتفاضة واستغلال الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف، مع عدم ترك المساحات للمنافس، لإدراكه بخطورة لاعبي الحمراوة وسرعة مهاجميها.
من جهتها، اجتمعت لجنة «إنقاذ الفريق» باللاعبين خلال آخر حصة تدريبية، وشحنتهم جيدا لهذه الموقعة من خلال تحسيسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبأهمية الفوز بالمباراة التي تمكنهم من الخروج من شبح الهزائم المتتالية، التي تلاحق الشبيبة منذ انطلاق البطولة.
وأكد أعضاء اللجنة، أنهم حريصون على توفير كل الإمكانيات والظروف المناسبة للاعبين، من أجل العودة لسكة الانتصارات وتجاوز المرحلة الصعبة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى