تبحث شبيبة القبائل سهرة اليوم، عن بداية مثالية في دوري المجموعات لمنافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية، عند استقبال نادي كوتون سبور الكاميروني بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة الثامنة ليلا، خاصة وأن كل الظروف مواتية، بعد عودة كناري جرجرة إلى السكة الصحيحة، منذ تولي المدرب دينيس لافان زمام العارضة الفنية وتوالي النتائج الإيجابية، آخرها الفوز أمام أولمبي المدية في البطولة، ما مكن رفقاء حمرون من الارتقاء في سلم الترتيب إلى الصف الخامس، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدرين مولودية وهران ووفاق سطيف.
وأجل المدرب لافان، الفصل في مشاركة سوياد إلى غاية اليوم، خاصة بعد تعرضه للإصابة في مباراة أولمبي المدية، قبل استئنافه للتدريبات الجماعية في اليومين الماضيين.
ويولي لافان أهمية كبيرة لمواجهة اليوم، خاصة وأنها تجمعه بفريق سبق له تدريبه، ويتعلق الأمر بنادي كوتون سبور، وقال في هذا الصدد:« أعرف فريق كوتون سبور، لكنني عملت معهم منذ مدة، وهناك عدة أمور تغيرت، لكن الشيء الأكيد هو أن المنافس يملك تقاليد في إفريقيا مثلما هو الحال بالنسبة لنا، وهو ما يصعب المباراة، لكننا أمام حتمية تحقيق الفوز، خاصة وأن المباراة تلعب داخل قواعدنا».
على صعيد آخر، كان الموعد سهرة أمس، مع قدوم تشكيلة كوتون سبور على متن طائرة خاصة، وفق البرنامج الذي أرسلته إدارة النادي الكاميروني لشبيبة القبائل.
جدير بالذكر، أن الكاف أسندت مهمة إدارة اللقاء للحكم الليبي معتز إبراهيم ويساعده في مهامه كل من عيسى مساعد ومجدي كميل.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى