يفتقد مدرب جمعية عين مليلة عبد القادر يعيش، لخدمات الثنائي بوحكاك وطيايبة في قمة اليوم أمام مولودية وهران، بسبب معاناتهما من الإصابة، ومن حسن الحظ أن التقني العاصمي سيستفيد من عودة القائد زياد، الذي يعتبر ركيزة في التشكيلة الأساسية، ولديه وزن كبير وسط المجموعة.
ويرفض المدرب يعيش الخسارة أمام مولودية وهران، خاصة بعد عودته للإشراف على العارضة الفنية في المباراة الماضية أمام اتحاد بسكرة، علما وأن الجمعية تحسن التفاوض خارج الديار، ونجحت في العودة بعدة نتائج إيجابية أمام منافسين يحتلون المراتب الأولى، في صورة اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر.
وكانت إدارة جمعية عين مليلة، بعد تراجعها عن قرار الانسحاب الجماعي، قد سوت مستحقات أجرتين للاعبين، من أجل الرفع من معنوياتهم، رغم أن رفقاء زياد يدينون بمستحقات عدة أشهر، لكن إدارة شداد بن صيد أمام الوضعية المالية الصعبة التي تتخبط فيها، حرصت على أن تكون عند الوعد، الذي قطعته على أشبال يعيش من قبل، في انتظار تحسن الأمور المادية.
وفي السياق ذاته، وضعت إدارة الجمعية اللاعبين في أحسن الظروف، من خلال السماح لهم بالتنقل إلى مدينة وهران جوا، وتفادي قطع مسافة حوالي 900 كم برا، وهو ما كان سيؤثر نوعا ما على أشبال المدرب يعيش من الناحية البدنية، خاصة وأنهم سيكونون على موعد مع مباراة إسدال الستار على مرحلة الذهاب هذا الأحد، أمام متصدر البطولة شبيبة الساورة.
على صعيد آخر، قررت إدارة جمعية عين مليلة، تخصيص منحة مغرية للاعبين، في حال العودة بكامل الزاد من مدينة وهران، حيث يأمل العقارب في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، والاقتراب أكثر من متصدر الترتيب شبيبة الساورة، على أمل إنهاء الموسم فوق البوديوم ولما لا ضمان مشاركة قارية الموسم القادم، وهو ما يحلم به كل سكان مدينة عين مليلة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى