شكلت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ومانشيستر سيتي، ضمن رابطة أبطال أوروبا، فرصة لمدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني للفت أنظار مدرب السيتي غوارديولا، الذي سبق وأن وضعه ضمن دائرة اهتماماته في الفترة الماضية، للاستفادة من خدماته خلال المرحلة المقبلة.
وحسب تقارير إعلامية إنجليزية، فإن غوارديولا أبدى إعجابا كبيرا بمهارات ابن مدينة قسنطينة، والتي تؤهله للبروز على المستوى العالي، مشيرة إلى أنه نجح في التألق أمام أنظار المدرب الإسباني، على مدار (88) دقيقة التي لعبها، وهو تحد من شأنه أن يساعد بن سبعيني، على الانتقال إلى أحد عمالقة الكرة الأوروبية، كما تحدثت ذات المصادر عن اقتناع غوارديولا بقدرات الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، لامتلاكه المواصفات التي يبحث عنها.
علما وأن بن سبعيني حقق نسبة نجاح 100 بالمائة في الكرات الهوائية، مع نسبة 80 بالمائة، في دقة التمريرات خلال مواجهة السيتي.
وفي ذات السياق، أفصح مدافع المنتخب الوطني والظهير الأيسر لمونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، عما جرى بينه وبين مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، خلال مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ثمن النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
والتقطت عدسات كاميرات التلفزيون، اقتراب التقني الإسباني من بن سبعيني، عندما كان يستعد لتنفيذ التماس، وظهر وكأن غوارديولا يهمس في أذنيه، ويقول له شيئا ما، ما جعل المتابعين يتكهنون بخصوص الكلام الذي وجهه للاعب الخضر.
وعاد خريج أكاديمية بارادو للحديث عن تلك الواقعة، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت الجزائريين يتوقعون انتقال ابن مدينة قسنطينة إلى «السيتي» الصيف القادم ليزامل رياض محرز، وقال بن سبعيني في تصريحات لقناة «أر أم سي سبورت»: «لا أدري ماذا حدث بالضبط في تلك اللقطة... الجميع حدثني عنها، كنت مركزا بشكل كبير على المباراة، إلى درجة أنني لم أنتبه لوجوده خلفي، لا أعرف ما قاله لي لأنني لم أسمعه»، وختم رامي: «اكتفيت بالالتفات وعرفت أنه هو (يقصد غوارديولا)..كان كل تركيزي منصبا على اللقاء».
وتحدث بن سبعيني أيضا عن لقائه في وقت سابق من العام الماضي، بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، وقال بهذا الخصوص: «التقيت بزيدان في مدينة دبي الإماراتية صدفة، ولعبنا مباراة داخل القاعة أمام فريقه الذي ضم أبناءه»، وتابع: «لم نتبادل أطراف الحديث، اكتفينا بلعب المباراة، وبعد نهايتها غادر كل واحد في طريقه».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى