حذر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميلود حمدي، اللاعبين من استصغار منافس اليوم اتحاد بلعباس، حيث أكد في حديثه مع النصر، بأن موعد اليوم لن يكون سهلا، وقال:» علينا التأكيد في لقاء اتحاد بلعباس، ومخطئ من يعتبر اللقاء سهلا، بالنظر إلى وضعية المنافس، وأحسن سيناريو هو الدخول جيدا في اللقاء، وعدم ترك المجال للمنافس، صحيح الفريق يمر بفترة جيدة، ونجحنا في تحقيق خمس نتائج إيجابية متتالية، وهو ما يحتم علينا المواصلة على نفس الديناميكية».
وأضاف محدثنا:» أكثر شيء أعجبني في الفترة الأخيرة، هي عودة الحيوية للمجموعة، وكل العناصر تعمل بجد، وأكثر من ذلك أكون سعيدا للغاية، عندما أشاهد التمارين التي نقوم بها في التدريبات تتجسد يوم المباراة».
وردا على سؤال متعلق بالغيابات التي يعاني منها الفريق في لقاء بلعباس، قال:» لعبنا أمام البرج بتعداد غير مكتمل، والعناصر التي اعتمدنا عليها كانت في الموعد وقدمت ما عليها، وهي نقطة إيجابية، دون التقليل من قيمة العناصر التي افتقدناها ونتمنى عودتها اليوم قبل الغد».
ويبحث السنافر عن سادس مباراة إيجابية، والثالثة على التوالي بملعب بن عبد المالك، الذي حقق فيه رفقاء العمري فوزين من قبل أمام كل من نصر حسين داي وسريع غليزان.
وسيفتقد المدرب حمدي مجددا في مباراة اليوم، إلى خدمات كل من زعلاني وصالحي ولقجع وحداد وبدبودة، في الوقت الذي يستفيد التقني المغترب من عودة المهاجم يعيش، الذي سيكون أساسيا بنسبة كبيرة في لقاء اليوم، علما وأن المدرب حمدي فضل تحويل المهاجم طمين إلى تشكيلة الرديف، للسماح له بالمشاركة في مباراة كاملة، خاصة وأنه عائد من إصابة.
وفي السياق ذاته، سيكون متوسط الميدان فؤاد حداد، حاضرا بنسبة كبيرة في اللقاء القادم أمام شبيبة القبائل، بعد تحسن حالته، عكس زميله لقجع الذي سيواصل الغياب، على أن تكون عودته إلى أجواء التدريبات بداية من التربص القادم، في حال تم ترسيمه من طرف إدارة السنافر.
جدير بالذكر، أن المدرب حمدي سيعقد اجتماعا غدا، مع المدير الرياضي ياسين بزاز من أجل ضبط ملف المسرحين والميركاتو، خاصة بعد حصول زيتي على ترخيص الدخول إلى التراب الوطني، وهو متواجد حاليا في تونس، إلى جانب إمكانية التعاقد مع المهاجم مرزوقي، على اعتبار أن بزاز ضرب موعدا لوكيل أعماله للتفاوض، في الوقت الذي لم يتضح بعد صاحب الإجازة الثالثة، مثلما أكده بزاز للنصر في هذا الموضوع:» كل ما يمكنني قوله بخصوص ملف الميركاتو، هو أن اللاعب زيتي مرتقب في الساعات القادمة بقسنطينة، بعد أن أنهينا كل الإجراءات الإدارية التي تسمح له بالدخول، في الوقت الذي لا أريد رفع أسهم بعض اللاعبين، خاصة في وجود اتصالات أولية فقط، وكما تعلمون الفترة الحالية صعبة للغاية».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى