يجمع أنصار نجم مقرة على أن نتيجة التعادل أمام مولودية وهران تحمل طعم الخسارة، نظرا لحاجة الفريق لمزيد النقاط للخروج من منطقة الخطر، والفرص الضائعة بالجملة، معتبرين عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حصيلة مرحلة الذهاب سلبية ولا تعكس  طموحاتهم، في وقت علق المدرب لطرش اكتفاء فريقه بنقطة واحدة أمام الحمراوة، على مشجب الحظ وسوء الطالع.
وإذا كان الأنصار قد انتابتهم حالة من القلق حيال وضعية الفريق، في ظل مواصلة نزيف النقاط وانتقاداتهم لخيارات الطاقم الفني، خاصة الإقحام المتأخر لبن ويس، فإن لطرش وفي تصريح صحفي لم يتوان في التأكيد، بأن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز، لولا ارتباك وتسرع اللاعبين أمام مرمى، ليتيم ونقص الفعالية في الهجوم، مضيفا أن عملا كبيرا ينتظر الطاقم الفني لمعالجة السلبيات التي ما زالت تلاحق التشكيلة، سواء من حيث التنظيم في اللعب ومعه الانسجام والتنسيق بين مختلف الخطوط أو العقم الهجومي.
وحسب مدرب النجم، فإن فريقه لعب بسذاجة كبيرة ما جعله يدفع برأيه الثمن، فيما تفنن بعض اللاعبين في إهدار الفرص على غرار بوقاش وبوشوارب ودمان، تزامنا مع خطة المنافس التي صعبت من مهمتهم على حد تعبيره.
وانطلاقا من إفرازات هذا التعادل، الذي يعد السادس منذ بداية الموسم، يأمل لطرش في تدارك الوضع خلال الفترة القادمة، مع محاولة استغلال اللقاءين المتأخرين للتنفس قليلا واستعادة الثقة المفقودة.
 ومع ذلك، يرى بأن تعزيز التعداد بثلاثة لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، وفق عدد الإجازات الشاغرة والنقائص المسجلة، بات يفرض نفسه، سيما على مستوى القاطرة الأمامية ووسط الميدان، بعد أن تبين بأن الفريق يخوض مبارياته دون صانع ألعاب حقيقي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى