أكدت إدارة اتحاد بسكرة توصلها إلى اتفاق مع المدير الفني للفريق سمير حوحو، أفضى إلى فسخ التعاقد بالتراضي، فيما ينتظر الإعلان عن خليفته في الساعات القليلة المقبلة، لعدم ترك المنصب شاغرا خاصة وأن الفاف تشترط وجود مدير فني في كل النوادي.
وفي سياق منفصل، باشر الفريق أمس تربصه التحضيري بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية بالعالية، تحسبا لمرحلة العودة.
 ويسعى الطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين أيت جودي من خلال هذه المحطة التحضيرية، إلى إعادة شحن بطاريات اللاعبين ليكونوا في مستوى التحديات المنتظرة.
وسيركز المدرب آيت جودي في البداية على الجانب البدني، للرفع من جاهزية عناصره، كما ينتظر برمجة بعض المواجهات الودية، لمعرفة مدى استجابتهم للعمل، الذي خضعوا له والوقوف على مدى استعدادهم للمرحلة المقبلة، وستساهم المباريات الودية دون شك، في خلق الانسجام بين اللاعبين.
وتراهن إدارة النادي على هذا التربص، من أجل عودة الفريق بقوة في المرحلة المقبلة، من خلال رفع التحدي وتحقيق هدف البقاء بأريحية، في ظل توفر كافة الإمكانيات.
واستنادا لمصدر مقرب من الفريق، فقد وضعت إدارة الرئيس فارس بن عيسى، خطة بديلة تقضي بإمكانية اختتام التربص في منطقة سرايدي بعنابة، في حالة عدم وجود منافسين لإجراء بعض المواجهات الودية بمدينة بسكرة، وذلك  لتمكين الطاقم الفني، من تطبيق برنامجه المسطر كاملا .                                      ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى