أكد مدرب مولودية العلمة نذير لكناوي، أن فريقه استحق الفوز في مباراة مولودية باتنة بميدان أول نوفمبر، بالنظر إلى المردود الكبير الذي قدمه أشباله طيلة التسعين دقيقة، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة بالنظر إلى فشل التشكيلة سابقا من التألق في مباريات خارج الديار، ما جعله يولي اهتماما خاصا بالجانب النفسي، من خلال حث رفقاء معمر يوسف على تسجيل نتيجة إيجابية أمام «البوبية».
وعقد التقني «العنابي» لكناوي مباشرة بعد نهاية اللقاء، اجتماعا مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس، وكان الهدف هو دعوتهم إلى تحويل اهتماماتهم سريعا نحو المباراة القادمة، عندما يستقبلون الضيف مولودية قسنطينة، حيث أكد على أهمية تحقيق الفوز الثالث المتتالي، حتى يتسنى لهم إنهاء مرحلة الذهاب، بعيدا عن المراتب الأربعة المتأخرة.
وأكدت إدارة النادي في حديثها مع اللاعبين، أنها ستخصص منحة مغرية، بعد نجاحهم في تحقيق الانتصار الأول خارج الديار، مشيرة أنها ستسعى إلى تسويتها قبل نهاية هذا الأسبوع، أي قبل مباراة «الموك»، بهدف الرفع من معنوياتهم، من أجل تسجيل ثالث انتصار على التوالي.
وفي سياق منفصل، يشتكي حاليا وسط الميدان خرباش من آلام على مستوى العضلة المقربة، حيث لم يتمكن مسجل الهدف الأول في مواجهة «البوبية»، من مواصلة اللعب، وطلب التغيير عقب نهاية الشوط الأول.
إلى ذلك، علمت النصر أن إدارة النادي ستجتمع اليوم أو غدا، للفصل النهائي في موضوع الميركاتو، رغم تواجد النادي في قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى