كشف مصدر مقرب من اتحاد بسكرة، أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الدولي السوداني وليد الشعلة، حيث أبدت رغبة ملحة في ضمه، بطلب من المدرب عز الدين أيت جودي، الذي يبحث عن مهاجم بمواصفات لاعب الهلال السوداني لتدعيم القاطرة الأمامية، التي عانت كثيرا من نقص الفعالية في مرحلة الذهاب.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن المفاوضات بين الطرفين، تسير في الطريق الصحيح، وقد يكون اللاعب ضمن تشكيلة «خضراء الزيبان»، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة  خلال الساعات القادمة، قبل انتقال اللاعب لمدينة بسكرة، بعد ضبط جميع الإجراءات الإدارية المتبعة، وخاصة طريقة دخوله الأراضي الجزائرية.
وفي السياق ذاته، تواصل إدارة النادي المفاوضات مع بعض اللاعبين المستهدفين، الذين يريد الرئيس فارس بن عيسى انتدابهم لتدعيم المجموعة، واستنادا للمصدر فقد تفاوض إبراهيم شنيحي لاعب نادي ضمك السعودي، مؤخرا مع إدارة النادي في انتظار ترسيم الأمور خلال الساعات القليلة القادمة، والإعلان عن صفقة انتقاله للفريق.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن الاهتمام باللاعب الأسبق لمولودية العلمة، يأتي بعد أن قررت الإدارة، الاستغناء عن خدمات بعض لاعبي القاطرة الأمامية لعدم فعاليتهم.
 ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى