برّر مدرب مولودية العلمة نذير لكناوي، هزيمة فريقه المفاجئة أمام مولودية قسنطينة، بضعف الجانب البدني لأشباله، بسبب عدم قيامهم بتحضيرات في المستوى الجيد قبل بداية الموسم، مضيفا أن فريقه يجد صعوبات كبيرة في إكمال المباريات بنفس المستوى.
وقال المدرب السابق لنصر حسين داي، إن فريقه لا يستحق الخسارة الأخيرة، خاصة بعد السيطرة المطلقة في المرحلة الأولى، بدليل العدد الكبير من الفرص الخطيرة، التي أتيحت أمام مرمى "الموك"، لكن من دون تجسيدها إلى أهداف، بسبب نقص التركيز عند المهاجمين، مضيفا أن فريقه ومباشرة بعد بداية الشوط الثاني نجح في افتتاح باب التسجيل، لكنه اضطر العودة إلى الخلف من أجل الحفاظ على التقدم، والأكثر من ذلك فإن أشباله لم يستطيعوا بدنيا مواصلة التحكم في اللعب، ما استغله المنافس ووقع لاعبوه هدفين مباغتين في آخر عشر دقائق من المباراة.
كما دعا لكناوي إلى ضرورة إعادة النظر في تاريخ انطلاق مرحلة العودة، حيث أكد على أهمية استفادة اللاعبين من راحة، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب.
وفي سياق آخر، تفاجأ الأنصار عند متابعتهم لقطات مباراة "الموك"، من الأخطاء الكارثية، التي ارتكبها حارس المرمى فارس بولكروش، وتسببت في تلقيه لهدفين في ظرف خمس دقائق، بطريقة ساذجة للغاية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى