سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد عشية اليوم مع أقوى اختبار له في الأراضي التونسية، أمام شبيبة الساورة أحد أفضل الفرق التي تطبق كرة جميلة في البطولة الوطنية، والتي قامت هذه الصائفة بانتدابات لا بأس بها، وتعتبر مباراة اليوم الأخيرة بالنسبة لأشبال فيلود، قبل العودة إلى الديار صبيحة الأربعاء.
ويولي المدرب فيلود أهمية كبيرة لمباراة اليوم أمام شبيبة الساورة، حيث أكد لنا خلال دردشة جمعتنا به أنه ينتظر مباراة الساورة، من أجل الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، حيث أن التقني الفرنسي عمد إلى تخفيض حجم العمل، لوضع لاعبيه في أحسن الظروف، خاصة من الناحية البدنية.
وفي السياق ذاته سيعتمد التقني الفرنسي في لقاء الساورة، على التشكيلة الأساسية التي حدد معالمها من خلال المباريات الودية التي لعبها السنافر إلى غاية اليوم، أمام كل من قابس، جمعية الخروب، نادي ضمك وأولمبي المدية عشية أمس، حيث يريد فيلود خلق الانسجام بين لاعبيه، ووضع طريقة لعب خاصة بالشباب.
كما كان للنصر حديث مع المدرب إيبارت فيلود أكد فيه بأن مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة أحسن اختبار بالنسبة للاعبيه، كما لم يخف بأنه معجب بالسير الحسن للتربص إلى غاية الآن، حيث قال :»مواجهة الساورة ستكون معيارا حقيقيا لنا قبل نهاية تربص سوسة، على الرغم من أننا استفدنا كثيرا من المباراة الأولى أمام نادي ضمك السعودي».
اللاعبون هددوا بمغادرة الفندق و طالبوا بتحسين الوضعية
هدد لاعبو النادي الرياضي القسنطيني بمغادرة مقر إقامتهم بفندق «المرادي بالاس» بمدينة سوسة الساحلية، بسبب تعطل خدمة التكييف، سيما و أن مدينة سوسة الساحلية - كما سبق و أن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة - تسودها هذه الأيام موجة حرارة كبيرة، حيث أن درجة الحرارة تصل إلى 38 في المساء، مع ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة التي تصل إلى 70 بالمائة، و هو ما يصعب عملية التنفس على اللاعبين، وعلاوة على ذلك عبر اللاعبون عن استيائهم من تواضع نوعية الوجبات الغذائية المقدمة، حيث أنهم يتناولون نفس الوجبات في الغذاء و العشاء منذ قدومهم، وهو ما جعل رفقاء بوشريط يهددون بالمغادرة.
فيلود لن يمنح لاعبيه راحة بعد العودة إلى قسنطينة
كشف لنا المدرب فيلود خلال حديث جانبي جمعنا به في فندق «المرادي بالاس» مقر إقامة التشكيلة القسنطينية في مدينة سوسة، بأنه لن يمنح لاعبيه راحة بعد انتهاء تربص سوسة، فمباشرة بعد العودة إلى مدينة الجسور المعلقة سيدخل رفقاء بولمدايس في أجواء التحضيرات لموعد شبيبة القبائل.
التشكيلة أجرت أمس حصة تقوية العضلات على مجموعتين
إلى ذلك أجرت التشكيلة القسنطينية حصة تقوية العضلات صبيحة أمس بالقاعة التابعة للفندق، و هي الحصة التي قسم فيها الطاقم الفني اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تدربت بداية من الساعة التاسعة صباحا، أما المجموعة الثانية فتدربت بداية من الساعة العاشرة صباحا.      بورصاص.ر

كواليس المعسكر

تشكيلة بنزرت التحقت أمس بالفندق


التحقت ظهر أمس تشكيلة نادي بنزرت بفندق المرادي بالاس، من أجل مواصلة تحضيراتها للموسم الجديد، و الذي ستسهله بمنافسة كأس تونس، وهو ما جعل الفندق يعرف حركة أكبر، خاصة و أن منظمة السياحة التونسية نظمت أمس ملتقى بنفس الفندق.


عائلة فرصادو تقيم بنفس الفندق


سجلنا خلال تواجدنا صبيحة أمس بفندق المرادي بالاس تواجد عائلة رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو، التي فضلت قضاء العطلة الصيفية بمدينة سوسة، وقد تعرف معظم العناصر على شقيقي الرئيس بحكم التشابه الكبير الموجود بينهم.


فيلود مشى ساعة على شاطئ البحر


قام المدرب فيلود صبيحة أمس بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بقاعة تقوية العضلات، بجولة على شاطئ البحر دامت قرابة ساعة كاملة، حيث أكد لنا التقني الفرنسي أنه يريد الحفاظ على لياقته البدنية، وتفادي زيادة الوزن، كما أنه من محبي البحر.


خدمة «الويفي» عادت أمس


عادت أمس خدمة «الويفي» بعد أن تعطلت يوم أمس الأول، و هو ما أراح نوعا ما اللاعبين، خاصة و أنه يسهل عليهم التواصل مع عائلاتهم، وتصفح الجرائد، من أجل معرفة جديد الفرق الأخرى، و ما يدور في الكرة الجزائرية و العالمية.

مغني وزملاؤه يطلقون حملة تضامن مع سكان غزة


أطلق لاعبو النادي الرياضي القسنطيني أمس حملة تضامنية مع سكان غزة، بعد الحادثة الشنيعة التي ذهب ضحيتها طفل صغير السن، وكانت البداية من نجم المنتخب الوطني السابق مراد مغني الذي التقط صورة حاملا شعار «أنا متضامن مع سكان غزة»، قبل أن يلتحق به بقية زملائه.   
   بورصاص/ ر

الرجوع إلى الأعلى