كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عزيز عباس في أفضل رواق، لتولي العارضة الفنية لنجم مقرة، خلفا للمدرب عبد الكريم لطرش، الذي فسخ عقده بالتراضي مع إدارة أبناء الحضنة، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الرئيس عز الدين بن ناصر، يفضل إحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية، أين ربط اتصالاته بالمدرب الأسبق لوداد تلمسان، الذي منح موافقته النهائية، في انتظار ترسيم الأمور، ومباشرة العمل للتحضير للمباراة المتأخرة أمام شباب بلوزداد يوم 16 أفريل الجاري، قبل استقبال شباب قسنطينة في كأس الرابطة المحترفة، يوم 20 من ذات الشهر.
يحدث هذا، في الوقت الذي أقنع الرئيس بن ناصر، متوسط الميدان السابق زيواش بالعودة إلى الفريق، بعد أن تحصل على أوراق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، ورسم مغادرته لفريقه السابق شبيبة سكيكدة.
وجاءت عودة زيواش ليكون آخر صفقات الميركاتو، ويغلق تعداد نجم مقرة تحسبا لمرحلة العودة، وقبلها منافسة كأس الرابطة.
وقبل استعادة زيواش، تعاقد «أبناء منطقة الحضنة» مع كل من المدافع مداني وصانع ألعاب شبيبة الساورة بلحمري، وهي المناصب التي طالب بتدعيمها من قبل المدرب لطرش، قبل مغادرته للفريق.
إلى ذلك، يواصل الرئيس بن ناصر مساعيه من أجل جلب مصادر تمويل جديدة، خاصة وأنه يدرك جيدا، بأن الفترة القادمة ستكون صعبة للغاية، ويحتاج فيها الفريق إلى الأموال، من أجل ضمان البقاء في المحترف الأول والخروج من منطقة الخطر.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى