سيكون الثنائي خلفاوي وشخمام خارج حسابات مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود، في مباراة الديربي أمام نادي التلاغمة، بسبب معاناتهما من الإصابة، حيث يبحث مدرب أبناء «الشاطو» عن البدائل المناسبة، على أمل مباغتة أشبال المدرب زمامطة في لقاء السبت المقبل، وتدارك التعثر الأخير داخل الديار أمام اتحاد الشاوية.
ويرفض المدرب بن مسعود فرض ضغط مجاني على اللاعبين، مثلما أكده للنصر:« لم نضمن بعد البقاء، وسنلعب البطولة مباراة بمباراة، التعثر الأخير المسجل أمام اتحاد الشاوية مجرد سحابة عابرة، وهذه هي كرة القدم، لقد أتيحت أمامنا عدة فرص، لكن الفعالية خانتنا وسنحاول تعديل الأوتار، والبحث عن تحسين هذا الجانب في التدريبات».
وأضاف:« يجب أن نبعد اللاعبين عن الضغط، خاصة وأن البطولة هذا الموسم استثنائية، ومرحلة العودة ستكون صعبة للغاية، وهو ما يتطلب منا المحافظة على تركيزنا إلى آخر جولة، لأن الصراع سيحتدم في الفترة القادمة، بالنظر إلى قيمة الرهان، سواء بالنسبة للفرق التي تنافس من أجل الصعود، أو حتى الأندية الباحثة عن ضمان البقاء، ما يصعب التكهن بهوية الصاعد أو حتى النازل، وهو ما يجبر الجميع على التعامل مع كل المواجهات بجدية».
وردا على سؤالنا المتعلق، بإمكانية تأثير التعادل المسجل داخل الديار أمام اتحاد الشاوية على باقي المشوار، فقد قال بن مسعود:« التعادل ليس نهاية العالم، لقد واجهنا فريقا قويا، ويحسن التفاوض خارج الديار، وأكثر من ذلك، فإن ثقة المسيرين والأنصار تجبرنا على ضرورة البحث عن كيفية التدارك في القريب العاجل».
جدير بالذكر، أن تشكيلة الهلال تعود اليوم لأجواء التدريبات، حيث فضل الطاقم الفني إراحة اللاعبين، بعد نهاية مرحلة الذهاب والشروع في التحضير للفترة المقبلة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى