قاطع لاعبا اتحاد بسكرة الحارس علي بن شريف والمدافع بلال بوكاروم التدريبات وغابا عن جميع الحصص التي أجريت مؤخرا بملعب الشهيد مناني والمدرسة الجهوية  للرياضات الأولمبية بالعالية، تعبيرا عن غضبهما من عدم تلقيهما المستحقات المالية العالقة.
ورغم الوعود التي قدمت للاعبين من قبل الطاقم الإداري بتسوية وضعيتهما في القريب العاجل، إلا أنهما فضلا المقاطعة لغاية تسوية وضعيتهما، حيث لم يتقبلا استثنائهما من العملية، مقابل حل مشكلة أغلب اللاعبين.
واستنادا لمصدر مقرب من الفريق، فإن رئيس النادي أسر لمقربيه بأنه لن يتسامح مع تصرفات بعض اللاعبين وغياباتهم المتكررة بدون تبرير، ولن  يغض الطرف عنها، كما لن يتساهل معها حيث سيلزم جميع اللاعبين بتطبيق القانون الداخلي للفريق لفرض الانضباط، كون المرتبة التي يحتلها الاتحاد، ليست في حاجة إلى مثل هذه التصرفات التي من شأنها أن تعقد من وضعيته أكثر، في ظل صعوبة الرهان في قادم المواعيد.
في المقابل عرفت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أول أمس، عودة  اللاعبين الذين غابوا عن حصة الاستئناف إلى جانب المدرب عز الدين أيت جودي ومساعده العيد بن صغير، وهذا لمباشرة تحضيرات مواجهة كأس الرابطة أمام نادي بارادو.
وفضل مدرب الإتحاد أيت جودي، إجراء مباراة  تطبيقية بين اللاعبين هذا الخميس، للوقوف على جاهزية كل لاعب وكذا إبقاء المجموعة في ريتم المنافسة.
وفي حديثه للنصر، أوضح أيت جودي أنه يسعى لتجريب بعض الخطط التكتيكية، وإشراك اللاعبين في مراكز مختلفة، تحضيرا للمباراة القادمة.
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى