هددت إدارة اتحاد بسكرة، اللاعبين المقاطعين للتدريبات، ويتعلق الأمر بالحارس علي بن شريف والمدافع بلال بوكاروم، باتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة ضدهما ومعاقبتهما ماليا.
 كما دعت إدارة خضراء الزيبان، الثنائي المذكور إلى ضرورة استئناف التدريبات والتحضير مع المجموعة، بالنظر إلى حاجة الطاقم الفني لخدماتهما في الموعد المقبل، في إطار كأس الرابطة أمام نادي بارادو لكونهما ركيزتين أساسيتين في الفريق.
وفي سياق التحضيرات لهذا الموعد، تعرض المدافع اقبال بوفليغة للإصابة مجددا قبل المباراة الهامة التي تنتظر فريقه.
وقال بوفليغة في تصريح للنصر، أنه أحس بألام بعد استئنافه التدريبات، حيث عادوته الإصابة التي كان يعاني منها منذ لقاء شبيبة القبائل، الأمر الذي يحرمه من المشاركة في اللقاء المذكور.
في المقابل، عبر الطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين أيت جودي، عن ارتياحه الكبير لجاهزية الثنائي المصاب هشام مختار، وياسين عثماني، حيث زاد ذلك من خياراته الفنية في خط الهجوم، بالنظر للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبان.
 واستعدادا للمواجهة الهامة، التي تنتظر الفريق ركز المدرب في حصة أول أمس، على العمل أمام المرمى وتصحيح الهفوات في الخط الخلفي إلى جانب بعض التمارين التقنية والفنية، لوضع التشكيلة في كامل جاهزيتها استعدادا للمباراة.
ويبدو أن الأجواء المثالية السائدة في التدريبات وروح المجموعة، قد عززت الثقة بالنفس لرفقاء المدافع عادل لخذاري الذين أجمعوا على عدم التفريط، في كسب تأشيرة التأهل رغم صعوبة المهمة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى