واصل مهاجم نادي مونبوليي أندي ديلور، التودد للناخب الوطني جمال بلماضي، بعد سوء التفاهم الحاصل بينهما، قبيل المعسكر الأخير للمنتخب الوطني، أين تردد ديلور في تلبية الدعوة، ما أثار غضب بلماضي، وجعله يفكر في إبعاد اللاعب بشكل نهائي.
وبعث ديلور خلال آخر إطلالة إعلامية له برسالة جديدة إلى بلماضي، مفادها أنه حريص على الاستمرار مع التشكيلة الوطنية، التي توّج معها بلقب بطل إفريقيا، واختار النجم الجزائري مدربه في المنتخب جمال بلماضي، كأفضل من تعامل معه في مشواره الكروي، رغم أن تجربته معه لم تتجاوز بعض التربصات خلال سنتين، بعد أن استدعاه لأول مرة من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.
وقال ديلور لموقع «كونبيني سبور» الفرنسي، إنه محظوظ بتجربته الناجحة مع المنتخب الوطني المتوج معه بطلا لأفريقيا، بفضل مدربه بلماضي، وأردف: «لا شك أن مدربي في المنتخب الوطني جمال بلماضي هو أفضل من عملت معه، إضافة إلى بانتيلوني الذي ساعدني كثيرا، عندما كنت ألعب في صفوف أجاكسيو».
وتأتي تصريحات مهاجم مونبوليي، لتؤكد بأن علاقته مع مدربه جمال بلماضي ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة، واللاعب يبحث عن إصلاح ما أفسده خلال تربص مباراتي زامبيا وبوتسوانا، أين تردد الأخير في قبول الدعوة، متأثرا بتهديدات الأندية الفرنسية بمنعه وجميع اللاعبين من الالتحاق بمنتخبات بلدانهم.                                 مداني - م

الرجوع إلى الأعلى