ضرب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، موعدا للناخب الوطني جمال بلماضي لعقد أول اجتماع بينهما بعد غد، بعد أن تعذر على خليفة زطشي ملاقاة مهندس النجمة الثانية، رغم تواجده في قطر منذ السبت الماضي، بسبب دخوله في حجر صحي بناء على القوانين المعمول بها في قطر على كل الوافدين إلى الإمارة الصغيرة.
وكان عمارة متخوفا من عدم قدرته على لقاء بلماضي، بدليل أنه أكد في تصريحاته قبل مغادرة مطار هواري بومدين، بأنه ينتظر أول فرصة للاجتماع بالناخب الوطني، ولمح إلى إمكانية أن يكون هذا اللقاء ليس في هذه السفرية.
ويعول كثيرا عمارة على هذا الموعد، من أجل وضع خارطة طريق مع بلماضي، خاصة وأن المنتخب الوطني تنتظره عدة تحديات بداية بتصفيات مونديال قطر 2022، وصولا إلى كان الكاميرون التي سيدخلها رفقاء محرز بنية الدفاع عن اللقب المحقق في مصر، سنة 2019. كما سيستغل رئيس الفاف الجديد الفرصة، لتأكيد دعمه المطلق له، مثلما سبق وأن صرح به، كما أنه سيحاول وضع حد للإشاعة التي روجت في عدة مواقع مختصة، بخصوص تفكير بلماضي في الرحيل من العارضة الفنية للمنتخب الوطني، خاصة في ظل عدم رد مدرب الخضر على هذه الأخبار.
جدير بالذكر، أن عمارة يغادر قطر سهرة الخميس، على أن يصل إلى الجزائر صبيحة الجمعة، قبل موعد عقد أول اجتماع للمكتب الفيدرالي في السهرة.                                                                                       حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى