تشرع العناصر الوطنية عشية اليوم في العمل الجدي، بالتحاق جميع اللاعبين بالتربص التحضيري، في انتظار قدوم القائد رياض محرز المرخص له بالتأخر إلى ما بعد الودية الأولى أمام موريتانيا.
ويرتقب أن ينضم لاعبو الدوري الفرنسي( مهدي زرقان وديلور وبلقبلة وبولاية)، إلى جانب بن سبعيني وزروقي وبن رحمة وماندي وغزال وعبد اللاوي وزفان صبيحة اليوم إلى مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، بالموازاة مع التحاق لاعبي الدوري السعودي في الأمسية، ويتعلق الأمر بمبولحي ودوخة وتاهرات، كونهم على موعد مع سفرية شاقة تقودهم من السعودية إلى الجزائر العاصمة، بعد أن أنهوا سهرة أمس فقط التزاماتهم مع أنديتهم.
وكان كل من زين الدين فرحات ويوسف عطال، قد انضما إلى مركز سيدي موسى صبيحة الأحد، أين تابعا نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بقية الزملاء.
ويشرع بلماضي، ولاعبوه بداية من نهار اليوم في معاينة منافسيهم، ولو أن الناخب الوطني يخشى من إلغاء الودية الأولى أمام موريتانيا بعد الأخبار التي ترددت عن إمكانية تراجع المرابطون عن القدوم إلى الجزائر.
ويحل سهرة اليوم، رئيس الفاف الجديد شرف الدين عمارة بمركز سيدي موسى، من أجل ملاقاة اللاعبين والتعرف على الجميع بعد زيارته الأولى، التي خصصها للتعرف على أعضاء الطاقم الفني وبعض الوافدين مبكرا على التربص.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى