أكد رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، أنه المخوّل الوحيد في النادي للإدلاء بتصريحات صحفية حول المواضيع الرئيسية، مضيفا أن الوقت قد حان لضبط المسؤوليات داخل الإدارة، خاصة وأن الفريق يمر حاليا بفترة حساسة جدا، وصرح أيضا أن السفينة يجب أن يقودها ربان واحد وليس أربعة.
وتأتي تصريحات سرار على خلفية الظهور الأخير للمناجير العام هشام بوعود بعدد من وسائل الإعلام، للحديث عن العقوبات الصادرة من قبل لجنة الانضباط بخصوص ما حدث في مباراة سريع غليزان.
وفي ذات الخصوص، أشارت مصادر من داخل الإدارة عن وجود خلافات حادة بين المسيرين، خاصة بين رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام للشركة فهد حلفاية، بسبب الطريقة التي يدار بها النادي من الجانب المالي، خاصة من جانب تسوية منح المباريات للاعبين، حيث يرفض سرار تسديدها نقدا دون اتباع الإجراءات القانونية.
الأنصار يطلبون تفسيرات بخصوص لوموتي وبقرار وجاهلي
أدى ظهور المهاجم الغاني دانيال لوموتي بمستوى هزيل الكثير من التساؤلات وسط الأنصار، خاصة وأن المعني قد أخذ الفرصة كاملة منذ تأهيله، حيث فشل في تسجيل ولو هدف منذ التحاقه أو حتى تقديم تمريرة حاسمة.
ودعا الأنصار من إدارة النادي، تقديم توضيحات حول الأداء الباهت للاعب الأجنبي الوحيد، خاصة وأن النادي دفع مبالغ مالية معتبرة من أجل ضمه، سواء لشراء عقده من فريقه الغاني السابق أو حتى قيمة أجرته المرتفعة بالعملة الصعبة.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإنه في حال فشل لوموتي من تطوير مستواه في الجولات المتبقية، فإن مصيره سيكون التسريح عند نهاية الموسم، خاصة وأن التعداد يضم في صفوفه أحسن المهاجمين، يتقدمهم هداف الفريق عمورة.
كما تساءل الأنصار عن سر تهميش الثنائي بقرار وجاهلي، بدليل إبعاد الأول عن المشاركة في المواعيد السابقة، أما الثاني فقد أصبح لا يشارك حتى بمباريات صنف الآمال، بالرغم من امتلاكهما لإمكانات كبيرة حسب شهادة المتخصصين.
وكان من المتوقع تسريح اللاعب جاهلي في فترة التحويلات الماضية، خاصة بعد دخوله في خلافات مع المدرب نبيل الكوكي، لكن الإدارة رفضت في آخر لحظة رحيله، بسبب ضيق الوقت وعدم تقدم أي فريق بعرض جدي للفوز بخدماته.
تحضيرات موعد بارادو تنطلق اليوم
تعود اليوم، تشكيلة «النسر الأسود» إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومي راحة، عقب نهاية لقاء نصر حسين داي، حيث سينطلق المدرب نبيل الكوكي ومساعديه في إعداد المجموعة تحضيرا للمواعيد القادمة، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام نادي بارادو.
ويأمل الطاقم الفني في استعادة جميع المصابين في فترة الراحة الإجبارية، وعلى رأسهما المدافع لعريبي وصانع الألعاب جحنيط، لاسيما بعد غيابهما عن المباريات السابقة.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن المدرب الكوكي لا يفكر في برمجة مباراة ودية في الفترة المقبلة، بسبب معاناة أشباله من الإرهاق البدني نظرا لكثافة البرمجة منذ بداية الموسم، بعد مشاركة النادي في ثلاث مسابقات مختلفة، وهو ما كان سببا في تعرض عدد من اللاعبين إلى إصابات مختلفة.
وقالت إدارة الوفاق إنها تنفي جميع المعلومات التي تحدثت عن رغبة لجنة الطعون في إعادة مباراة فريقها أمام سريع غليزان، مؤكدة أن الأحكام النهائية حول هذا الملف، ستصدر في الأسبوع المقبل، بعد الاستماع لمسؤولي ومحامي الوفاق حول الطعن، الذي قدمته حول القرارات الصادرة من قبل لجنة الانضباط.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى