أقصي أمس، اتحاد بسكرة من منافسة كأس الرابطة بعد انهزامه أمام الضيف شبيبة القبائل، في لقاء تأخرت انطلاقته لأكثر من ربع ساعة بسبب الاحترازات على اللاعبين خوالد من جانب الاتحاد  ورايح من جانب الشبيبة.
بداية اللقاء، عرفت انطلاقة قوية، حيث كاد الزوار إحراز هدف التقدم عن طريق طوبال في الدقيقة الأولى،  فيما حاول المحليون نقل الخطر عن طريق المرتدات، وقد مكنت سيطرة الضيوف على وسط الميدان، من خلق فرص سانحة تصدى لها الحارس علوي، قبل أن يتمكن المهاجم طوبال في (د20)، من تسجيل هدف السبق.
هدف بعث الثقة في رفقاء بن سايح، الذين كانت رغبتهم في مضاعفة المكسب كبيرة، وكاد بن شريفة في (د26) أن يضاعف النتيجة، بعد أن علت كرته العارضة.
رد المحليين جاء في (د29)، عن طريق يدروج وكرته يخرجها بن بوط بصعوبة، وتواصل الضغط البسكري، لكن غياب الفعالية فوت الفرصة على شيبان في(د 32) ويدروج في (د 36)، ليرد عليهما بن سايح في(د43)، بكرة خطيرة جانبت القائم.
المرحلة الثانية، تميزت بتكافؤ اللعب مع أفضلية نسبية للزوار الذين حاولوا توقيع الهدف الثاني، وكادوا ترجمة ذلك في (د48)،عن طريق بن سايح، لينحصر اللعب في وسط الميدان مع كثرة الفرص الضائعة من الجانبين، أبرزها كرة هشام مختار في (د60) التي أبطل الحارس بن بوط مفعولها، ليفرض الزوار ضغطا على أشبال المدرب أيت جودي، كلل بتوقيع حمرون للهدف الثاني في (د66)، عن طريق ضربة جزاء بقية الدقائق، لم تعرف الجديد لتنتهي المواجهة بتأهل مستحق للشبيبة.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى